في عمليتين أمنيتين متفرقتين… أمن طنجة ينهي نشاط أربعة مروجين للمخدرات بكل من حي بير الشفا وحي بوخالف

الواضح24
2024-03-21T21:33:59+00:00
أخبار طنجة أصيلةأمن طنجة
الواضح2421 مارس 2024آخر تحديث : الخميس 21 مارس 2024 - 9:33 مساءً
في عمليتين أمنيتين متفرقتين… أمن طنجة ينهي نشاط أربعة مروجين للمخدرات بكل من حي بير الشفا وحي بوخالف

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة طنجة في عمليتين أمنيتين منفصلتين، جرى تنفيذهما مساء اليوم الخميس 21 مارس الجاري، من توقيف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في حيازة و ترويج المخدرات.

وقد أسفرت العملية الأولى المنجزة بحي بير الشيفا عن توقيف شخصين في الثلاثينات من العمر من ذوي السوابق القضائية، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بحوزتهما على 7,5 كيلوغرام من مخدر الشيرا و 1.200 غرام من مسحوق الكيف الممزوج بطابا وميزانين إلكترونيين، وهاتف نقال فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

أما العملية الثانية والتي كانت بحي بوخالف، فقد مكنت من توقيف شخصين من ذوي السوابق العدلية، للاشتباه في تورطهما في ترويج المخدرات، حيث تم العثور بحوزتهما على1.610 غرام من مخدر الشيرا عبارة عن قطع صغيرة حوالي 278 قطعة معدة للبيع وصفائح من نفس المخدر ، علاوة على 4.280 كيلوغرام من مخدر الكيف عبارة عن 610 قسيمة، اضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم اخضاع المشتبه فيهم لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابات العامة المختصة ترابيا، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.