أمزازي يعفي المدير عبد العزيز بنصالح الذي رفض تسليم لوائح الأساتذة المضربين

mohssine.elja
2021-03-24T09:29:08+00:00
تربية وتعليم
mohssine.elja24 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 مارس 2021 - 9:29 صباحًا
أمزازي يعفي المدير عبد العزيز بنصالح الذي رفض تسليم لوائح الأساتذة المضربين
الواضح24

توصل عبد العزيز بنصالح مدير ثانوية الإمام الغزالي بتطوان، بقرار الإعفاء من مهام الإدارة التربوية للمؤسسة التعليمية المذكورة، حيث ربطت مصادر متطابقة هذا القرار بموقف بنصالح وتضامنه مع الأساتذة المضربين، برفضه تسليم أسمائهم.

وكتب عبد العزيز بنصالح على حائطه بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك “بالأحمر الفاقع : السيد وزير التربية اليوم مساء توصلت بقرار الإعفاء من مهام الإدارة التربوية لثانوية الإمام الغزالي بتطوان ممهورا بتوقيع مديركم الاقليمي المفوض له من سلطات الاكاديمية”.

وأضاف قائلا “تقارير لجن الافتحاص الخاصة بالمؤسسة التي تشرفون على تدبيرها”، مسترسلا “أتحداك السيد الوزير شخصيا وأتحدى مدير الأكاديمية وأتحدى المدير الإقليمي، أتحداكم جميعا أن تظهروا محضر الافتحاص ومن هم الأشخاص الذين قاموا بهذا الافتحاص وفي أي تاريخ ويوم وساعة”.

ووجه المدير المعفى من مهامه خطابه إلى أمزازي بالقول “السيد الوزير بدل التدليس والافتراء والطعن في الشرف، كن شجاعا وقل حاسبناك على رأيك في فضاء التواصل الاجتماعي حين انتقدتك بالفشل وهو توصيف وليس سبا ولا قدفا، وإذا ما اعتبرته كذلك فساحة القضاء بيننا بدل الاستعمال السافر والشطط في السلطة، السيد الوزير الذين أمرتهم بإعفائي هم ممن كانوا يمدحونني بالأمس بالكفاءة والنزاهة”.

وتابع بنصالح “كنت اعتقد السيد الوزير أننا نعمل في إطار المؤسسات التي يؤطرها القانون ويحميها الدستور واذ بك تعود بنا الى منطق الضيعة . يكفيني السيد الوزير أن أقول لك إن صاحب الجلالة نصره الله أنعم علي بوسام ملكي هو عندي أعظم تكريم وتقدير لواحد من رعاياه من خدام الوطن “.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة