التحرش الجنسي بالطالبات يصل إلى طنجة

الواضح24
2021-12-30T18:43:29+00:00
تربية وتعليم
الواضح2430 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 30 ديسمبر 2021 - 6:43 مساءً
التحرش الجنسي بالطالبات يصل إلى طنجة
الواضح 24

فجرت طالبة بمدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة، فضيحة جنسية لا تقل خطورة عن تلك التي شهدتها كلية الحقوق بسطات والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة.

وكشفت الطالبة أن أحد أساتذتها تحرش بها جنسيا أمام مرأى زملائها، ما دفع 12 طالبا وطالبة يقدمون شكاية ضده إلى النيابة العامة يوم 23 دجنبر الجاري.

وذكرت مصادر مطلعة، أن “الضحية” تعيش “تحت ضغط شديد” جراء تعرضها لـ”التحرش الجنسي” يوم الخميس 16 دجنبر الجاري، عندما قام أستاذها بعرض فيديوهات إباحية من هاتفه على الطالبة داخل الحصة وأمام زملائها الطلبة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الأستاذ المعني استغل انشغال الطلبة في تقديم عرض أثناء الحصة، ليجلس بجانب الضحية ويعرض عليها فيديو من موقع بورنوغرافي، يظهر شخصا وهو يُداعب عضوه الذكري.

وجدير بالذكر أن الفضائح الجنسية بالجامعات المغربية تعددت في الاونة الأخيرة، ولعل أبرزها القضية المعروفة إعلاميا بـ”الجنس مقابل النقاط” التي هزت كلية الحقوق بسطات ومعها الرأي الوطني وأدت إلى متابعة 5 أساتذة استغلوا الطالبات جنسيا.

وبعد أسابيع قليلة من فضيحة كلية الحقوق بسطات، فجر طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة فضيحة أخرى بطلها أستاذ جامعي تحرش بزميلتهم وهو ما دفعهم إلى خوض وقفات احتجاجية تطالب بفتح تحقيق في الواقعة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة