ياسر حافظ يمثل شباب المغرب في جائزة فلسطين العالمية للآداب

الواضح24
ثقافة وفن
الواضح241 أبريل 2024آخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2024 - 11:32 مساءً
ياسر حافظ يمثل شباب المغرب في جائزة فلسطين العالمية للآداب

يمثل الجزء الأول من كتاب طوفان الأقصى للكاتب ياسر حافظ، قلم الشباب المغربي في جائزة فلسطين العالمية للآداب، بعد مشاركته في أشغال النسخة الثانية من هذه المسابقة الشريفة التي سيتم الكشف عن الفائزين بها في قادم الشهور.

و تسعى الأمانة العامة لجائزة فلسطين إلى توسيع بحر الحبر الذي يصب في نهر القضية الفلسطينية نصرةً لها، إذ تهدف الجائزة إلى فضح الجرائم التي تعرض لها الشعب الفلسطيني المقاوم على مدار عقود عجاف، وما يزال تحت سقف القصف والاستهداف رافضا الاستيطان متشبثا بأحقيته في أرضه الطاهرة وأقصاه المبارك محيطه.

وأجرى ياسر حافظ (23عاما) حفل توقيع الجزء الأول من كتاب طوفان الأقصى في ال30 من مارس الفارط تخليدا للذكرى ال48 من يوم الأرض الفلسطيني الذي يوحد شمل أحرار العالم منذ 76 سنة مرت.

يذكر أن جائزة فلسطين العالمية للآداب التي تقام كل سنتين تبلغ قيمتها الإجمالية 60 ألف دولار بين مختلف الأعمال الإبداعية التي ينتصر كتابها للحق بتسطير الحقائق وهي: الرواية، الشعر، القصص، قصائد الأطفال، القصص القصيرة، المذكرات والمسرح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.