اختفاء مدير وكالة بنكية باليوسفية استولى على أموال مواطنين والضحايا يهددون باللجوء إلى القضاء

الواضح24
2021-09-27T13:39:15+00:00
حوادث
الواضح2427 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 1:39 مساءً
اختفاء مدير وكالة بنكية باليوسفية استولى على أموال مواطنين والضحايا يهددون باللجوء إلى القضاء
الواضح24

اختفى مدير وكالة بنكية باليوسفية عن أنظار بعض الزبناء، الذين وجدوا أنفسهم ضحية هذا الأخير، الذي تسلم منهم أموالا طائلة وغادر الوكالة البنكية تاركا إياهم ينتظرون مصيرهم في انتظار اللجوء إلى القضاء.

وعمد مدير الوكالة البنكية المختفي عن الأنظار إلى الاستفادة من إجازته السنوية، وبعد انتهاء مدتها أدلى بشواهد طبية، حيث ينتظر بفارغ الصبر الموافقة على طلب استفادته من التقاعد النسبي، وبالتالي تفادي تواجد بالوكالة البنكية وعدم ملاقاة الضحايا المتربصين له.

وأفاد أحد الضحايا بأنه تعرض لعملية نصب واحتيال من طرف مدير الوكالة البنكية، بعدما أوهمهم بتسهيل مسطرة بنكية، وفي هذا الصدد سلم مبلغا ماليا للمعني، إلا أن هذا الأخير عجز عن إتمام الاجراءات والوفاء بوعده.

وحسب المصدر ذاته فإن المعني استولى على أموال طائلة من عند زبناء الوكالة البنكية، حيث كان يلجأ إلى العديد من الحيل كالسلف أو الاستفادة من عمولات للاستيلاء على أموال الضحايا.

وشدد المصدر نفسه على لجوء الضحايا إلى القضاء في حال عدم تسوية مدير الوكالة ما بذمته اتجاه الضحايا، حيث منحوا المعني فرصة من أجل إرجاع أموالهم قبل وضع شكايات لدى القضاء لإنصافهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.