الجزائريون يتهمون الكوميدي جمال الدبوز بإرشاء الحكم كاساما لاقصاء المنتخب الجزائري

الواضح24
2022-04-29T17:43:55+00:00
رياضة
الواضح2429 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 5:43 مساءً
الجزائريون يتهمون الكوميدي جمال الدبوز بإرشاء الحكم كاساما لاقصاء المنتخب الجزائري
الواضح 24

موجة سخرية عارمة تلك التي خلفها اتهام اللاعب الدولي الجزائري السابق محمد خزروني، الكوميدي المغربي جمال دبوز بالتسبب في إقصاء منتخب الجارة الشرقية للمملكة من تصفيات كأس العالم 2022 المنظم بقطر.

وقال خزروني، الذي حل ضيفا على برنامج لقناة “البلاد الجزائرية”، إن دبوز يتمتع بـ”علاقات القوية، من خلال تنظيمه مهرجان الضحك بمراكش، وجلوسه مع الملك، ومع لقجع”، وزاد: “هو شخص مؤثر، ويعيش في باريس. وكاساما له علاقات في فرنسا”.

وتنضاف تصريحات خزروني إلى الحملة التي قادها الإعلام الجزائري منذ إقصاء منتخب بلاده، ضد المغرب، عن طريق الترويج لنظرية المؤامرة، ومن بينهم معلق قنوات “بين سبورت” حفيظ دراجي.

وقال دراجي في مقال سابق إن “الشكوى التي تقدم بها الاتحاد الجزائري للجنة التحكيم في فيفا مدعمة بوقائع وصور عن المباراة، ووثائق تثبت أن غاساما سافر إلى الجزائر عبر دكار والرباط وتونس ثم الجزائر، حيث التقى بوسطاء بينه وبين صامويل ايتو، بحسب الاتحاد الجزائري، عوض أن يلتحق بها مباشرة من بانجول عبر باريس أو إسطنبول، من دون الحاجة إلى المرور عبر العاصمة المغربية الرباط، التي لا تربطها بالجزائر خطوط مباشرة، منذ غلق المجال الجوي بين الجزائر والمغرب قبل ستة شهور”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.