الجماهير الجزائرية دعت نظيرتها المغربية إلى المطالبة بإقالة الركراكي لأنه انتهى مثل بلماضي

الواضح24
رياضة
الواضح2427 مارس 2024آخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2024 - 6:51 مساءً
الجماهير الجزائرية دعت نظيرتها المغربية إلى المطالبة بإقالة الركراكي لأنه انتهى مثل بلماضي
الواضح 24

عبرت الجماهير المغربية عن عدم رضاها على أداء المنتخب الوطني خلال المباراتين الوديتين اللتان خاضهما أسود الأطلس ضد كل من المنتخب الأنغولي والمنتخب الموريتاني بملعب “أدرار” بمدينة أكادير.

وانتقدت الجماهير، في تدوينات متفرقة، اختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي، والتغييرات التي أدخلها على الرسم التكتيكي وعدم تناسق إمكانيات وخصائص اللاعبين مع مراكزهم، مما أفقد المنتخب الوطني لفعاليته الهجومية، وعجز معه هز شباك خصومه.

وتفاعلت الجماهير الجزائرية مع غضب الجماهير المغربية، ودعتها إلى ضرورة المطالبة بإبعاد المدرب وليد الركراكي وإقالته من تدريب أسود الأطلس، كي لا يقع المنتخب الوطني المغربي في المأزق الذي وقع فيه المنتخب الجزائري، حيث ظل هذا الأخير يعيش على لقب كأس افريقيا الذي أحرزه رفقة المدرب جمال بلماضي.

وقال أحد الجزائريين في تدوينة تفاعل فيها مع سخط الجماهير المغربية “ماشاء الله اللاعبون ممتازون لكن نظرة المدرب عمياء، لهذا يجب تغييره في هذه الفترة الإيجابية حتى تكون الاستمرارية، فنحن تركنا بلماضي يخرب ويتفلسف حتى أدخل محاربي الصحراء في المجهول”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.