المسؤول الاعلامي لاتحاد طنجة : مركز السياحة رفض اخضاعنا لتحاليل كشف كورونا, والرعب يفترس كافة مكوناتنا

المصالح الطبية ترفض إجراء تحاليل كورونا للاعبي وطاقم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم

أوضح السيد محمد بولعزيب, المسؤول الاعلامي لنادي اتحاد طنجة, أن مكونات نادي فارس البوغاز تعيش أجواء من الرعب و حالة نفسية مزرية أثناء جميع نشاطاته التدريبية, خلال المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق قبيل أيام قليلة من أولى مواجهاته بالدوري المغربي, وذلك بسبب شعور 15 فردا من مكونات الاتحاد بأعراض مشابهة لأعراض فيروس كورونا المستجد.

وذكر محمد بولعزيب في تصريحات صحفية, أن إدارة فريق اتحاد طنجة وجدت الكثير من العراقيل و الصعوبات كبيرة داخل مركز السياحة الخاص بإجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا, والذي رفض اخضاع مكونات النادي للتحاليل المخبرية, رغم ظهور أعراض كورونا على مجموعة من اللاعبين و إداري فارس البوغاز خلال الساعات الأخيرة.
وقال بولعزيب: “فوجئنا برفض الأطر التي تشتغل بالمركز إجراء التحاليل لمكونات الفريق، علما أن جميع اللاعبين والإداريين وأفراد الطاقم التقني حضروا إلى عين المكان صباح اليوم”.

وأردف المسؤول الإعلامي: “مكونات الفريق تعيش رعبا كبيرا، بعد ظهور الأعراض على أكثر من 15 فردا من الفريق، بينهم لاعبون وأفراد عن الطاقم التقني والإداري. نحن نمثل المدينة بالدوري الاحترافي، وتنتظرنا المباراة الأولى بعد استئناف النشاط الكروي، الثلاثاء المقبل، ما أربك حسابات مكونات الفريق من إدارة وطاقم التقني ولاعبين”.

وأضاف المتحدث نفسه: “كان من المقرر أن نجري التحاليل الخاصة بالكشف عن الفيروس أمس وتأجل ذلك إلى اليوم.. هذا الصباح فوجئنا مجددا بمنعنا من إجراء التحاليل من طرف الأطر التي تشتغل بالمركز، انتظرنا لساعات دون جدوى، وهذا يؤثر على الفريق، ويضرب بمبدأ تكافؤ الفرص عرض الحائط”.

وختم تصريحاته ب: “أجرينا صباح اليوم حصة خفيفة قبل الذهاب إلى المركز السياحي لإجراء التحاليل المخبرية، وهو الأمر الذي لم تستجب له الأطر التي تشتغل هناك، ما يطرح أكثر من علامة استفاهم، لهذا قررنا كنادي اتحاد طنجة توقيف جميع الأنشطة، إلى حين إجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن “فيروس كورونا”.

ويعيش فارس البوغاز أوضاعا صعبة خلال هذا الموسم, حيث حقق نتائج لا ترضي الجماهير الطنجية العريضة جعلت النادي يحتل المركز ما قبل الأخير و المؤدي للقسم الثاني, ويستقبل الاتحاد في أولى مبارياته على ملعب طنجة الكبير يوم الثلاثاء القادم, نادي نهضة بركان المنتشي بفوز ثمين على الوداد متصدر الترتيب الدوري.

شارك المقال