جماهير اتحاد طنجة غاضبة من أبرشان

mohssine.elja
2021-07-16T17:15:53+00:00
رياضة
mohssine.elja16 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 16 يوليو 2021 - 5:15 مساءً
جماهير اتحاد طنجة غاضبة من أبرشان

نادى قطاع عريض من جمهور فريق إتحاد طنجة باستقالة المكتب المسير، خصوصا حميد أبرشان، رئيس النادي، وذلك بسبب العقوبات غير مسبوقة في تاريخه، وأيضا غير مسبوقة في تاريخ كرة القدم الوطنية.

وفرضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات قاسية على لاعبي ومسيري الفريق الطنجي، بعد الأحداث التي عرفتها المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، في الجولة 26 من الدوري، والتي انتهت لصالح فريق البركاني بهدفين لصفر، وسط جدال كبير حول أداء حكم المباراة.

وأوقفت، حسن بلخيضر، ومحمد أحكان، مسيران بفريق اتحاد طنجة لـ6 مباريات، ثلاثة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمهما مبلغ 6 آلاف درهم، إلى جانب توقيف هشام لوليد مسير في الفريق ذاته لنفس المدة، وتغريمه نفس المبلغ.

وأكملت اللجنة عقوباتها، بتوقيف إدريس لمرابط، مدرب فريق اتحاد طنجة لـ4 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، ومحمد علي بامعمر، لاعب الفريق لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، إلى جانب توقيف عبد الله حبيب، مدلك فارس البوغاز لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 4000 درهم رفقة المعد البدني، رشيد بليج.

وأغرمت اللجنة فريق اتحاد طنجة مبلغ 10 آلاف درهم لاقتحام مسؤوليه لأرضية الملعب، والمبلغ ذاته لعدم أدائه واجبات الاعتراض، مع تغريمه مبلغ 2000 درهم لمراكمة الإنذارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.