حلم رئاسة اتحاد طنجة يبدأ بين الحمامي ومنضور

mohssine.elja
رياضة
mohssine.elja9 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 9 أكتوبر 2021 - 9:51 مساءً
حلم رئاسة اتحاد طنجة يبدأ بين الحمامي ومنضور

يعيش الشارع الرياضي بطنجة حالة من الترقب وهو يتابع تداول الرأي العام المحلي لاسمين بارزين أعلنا ترشحهما لرئاسة اتحاد طنجة، ويتعلق الأمر بكل من البرلماني و رئيس مقاطعة بني مكادة محمد الحمامي ويوسف منضور رجل الأعمال المغربي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويبدو أن الصراع حول رئاسة فريق اتحاد طنجة سوف يشتد في الأيام المقبلة، بعد دخول منضور غمار المنافسه وإعلانه نيته الترشح لرئاسة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد أيام من إعلان الحمامي استعداده لتولي رئاسة فارس البوغاز، لاسيما وأن جماهير هذا الأخير عبرت في أكثر من مرة عن ضرورة استقالة المكتب الحالي وتغيير الوجوه القديمة بوجوه أخرى جديدة.

وحسب مراقبين فإن الأيام المقبلة ستكشف ما يدور في كواليس الصراع حول رئاسة فريق اتحاد طنجة، كما ستزيل الكثير من الغموض حول اسم يوسف منضور، الذي حط الرحال بمدينة طنجة، المدينة التي سرعان ما تسلط الضوء على كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالأسماء التي تسعى لتصدر المشهد الإعلامي.

ويبقى العائق القانوني في نظر المهتمين بالشأن الرياضي هو الحاجز الأول أمام كل من الحمامي ويوسف منضور حيث أن كلاهما غير منخرط في نادي اتحاد طنجة ليبقى البحث عن التوافق مع المكتب الحالي وباقي الأطراف الأخرى للوصول إلى حلم ترؤس أكبر فريق بجهة الشمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.