رئيس شبيبة القبائل: أتمنى أن يكون 10 يوليوز يوما للاحتفال في كل الجزائر بهزم الرجاء والتتويج

mohssine.elja
2021-07-11T02:00:46+00:00
رياضة
mohssine.elja10 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 11 يوليو 2021 - 2:00 صباحًا
رئيس شبيبة القبائل: أتمنى أن يكون 10 يوليوز يوما للاحتفال في كل الجزائر بهزم الرجاء والتتويج
سمير دحو

عبر شريف ملال رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم، شديد ثقته و تفائله بتجاوز نادي الرجاء الرياضي ممثل الكرة المغربية في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، العودة الى تيزي وزو الجزائرية باللقب الغالي.

وقال شريف ملال بتصريح خص به الصحافة الجزائرية: “مباشرة بعد مباراتنا أمام نجم مڤرة بتيزي وزو محليا، باشر اللاعبون تحضيراتهم الخاصة بنهائي كأس الكاف، التحضيرات جرت في أحسن الظروف والكل مجند لإهداء الفريق نجمة جديدة، المباراة ستكون داربي مغاربيا ومن المؤكد أنها ستكون في غاية الصعوبة، لكننا سنرمي بكل ثقلنا من أجل الفوز وجلب الكأس معنا إلى الجزائر”.

وأردف المتحدث ذاته: “حضرنا كل شيء للتنقل إلى كوتونو بالبينين في رحلة خاصة، الفريق سيكون في كوتونو قبل ثلاثة أيام عن موعد المباراة، وسيكون من الضروري التركيز على الاسترجاع، تنتظرنا مباراة في غاية الأهمية هذا السبت، وأتمنى أن يكون 10 جويلية يوما كبيرا للاحتفال ليس فقط في المنطقة القبائلية وإنما في كل الجزائر، اللاعبون واعون بحجم المسؤولية التي ستكون على عاتقهم لأنهم سيمثلون الراية الوطنية، ويملكون إرادة قوية للتتويج باللقب القاري”.

يشار إلى أن نادي شبيبة القبائل الجزائري قد حجز بطاقة التواجد في المباراة النهائية، بعد الفوز في مباراة النصف على القطن الكاميروني، ذهابا في الكاميرون بهدفين لواحد، وعزز توفقه في الإياب بثلاثة أهداف لصفر، بينما تأهل الرجاء على حساب بيراميذز المصري بركلات الترجيح بعد التعادل سلبيا في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

علما أن المباراة لنهائية لكأس الكونفدرالية تقام في كوتونو البينينية, اليوم السبت  10 يوليوز الجاري, في ديربي مغاربي بين كل من الرجاء المغربي و شبيبة القبائل الجزائري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.