“طنجيس” تنظم الجولة الختامية من البطولة الجهوية للصيد الرياضي الشاطئي

الواضح24
2021-07-05T22:20:07+00:00
رياضة
الواضح245 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 10:20 مساءً
“طنجيس” تنظم الجولة الختامية من البطولة الجهوية للصيد الرياضي الشاطئي
متابعة : أيوب قيس المدياري

تنظم جمعية طنجيس للصيد الرياضي بطنجة، الجولة الختامية من البطولة الجهوية للصيد الرياضي الشاطئي، في إطار النسخة الأولى من الدوري الجهوي للصيد الرياضي الشاطئي بعصبة الشمال.

الجولة الختامية ستمتد لثلاثة أيام “الجمعة والسبت والأحد، 09-10-11 / 07 / 2021” بندوة حول البيئة البحرية وعلاقتها بالصيد الرياضي الشاطئي، بالإضافة إلى إجراء قرعة الأماكن بقاعة المديرية الجهوية لوزاراة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الشباب والرياضة.

وفي اليوم الثاني سوف تنطلق المنافسات بداية من الساعة 20:30 بعد الإستماع لكلمة إفتتاحية والنشيد الوطني على أن تنطلق المنافسات بشكل رسمي بداية من الساعة 22:00 ليلا لتستمر سبع ساعات، ليتم بعدها عملية الوزن وفرز النتائج.

فيما حفل الختام ستشهده القاعة الكبرى للمديرية الجهوية لقطاع الشباب والرياضة، بالإعلان عن الفائزين وعملية التتويج.

تجدر الإشارة إن أن هذه الجولة الختامية تنظم على هامش مناسبة تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين في ذكرى الثانية والعشرون، وبدعم من ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، وبتنسيق مع المديرية الجهوية لقطاع الشباب والرياضة بطنجة وتحت إشراف عصبة الشمال للصيد الرياضي الشاطئي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.