مارك فيلموتس يحسم في هوية مساعده الجديد بالرجاء

الواضح24
2021-11-16T15:18:47+00:00
رياضة
الواضح2416 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 3:18 مساءً
مارك فيلموتس يحسم في هوية مساعده الجديد بالرجاء
سمير دحو

اختار المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، الربان الجديد لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، المدرب المساعد الأول له، والذي سيكون بديلا للرجاوي السابق هشام بوشروان.

وأكدت مصادر مقربة من مركب الوازيس، أن الدولي البلجيكي السابق لويجي بيروني، هو من سيتولى منصب مساعد المدرب لمارك فيلموتس في قيادة نادي النسور في قادم الاستحقاقات.

ويملك البلجيكي بيروني سجل محترم كلاعب دولي سابق، حيث يعتبر خريج مدرسة أحد أعرق الأندية البلجيكية، نادي ستاندار دوليج، بالإضافة الى حمل قمصان عدة أندية أمثال اوكسير ونانت الفرنسيين، وتوج سنة 2004 بلقب هداف الدوري البلجيكي.

وكان مساعد المدرب هشام أبو شروان إعفاءه من المهمة المذكورة، من أجل الدورات التكوينية، حيث يسعى للحصول على شهادة” أ” لتدريب إحدى الأندية في المستقبل القريب، بعد شغل منصب مساعد المدرب مع كل من المغربي جمال السلامي والتونسي لسعد جردة الشابي.

يشار الى أن البلجيكي مارك فيلموتس هو المدرب الأول لنادي الرجاء الرياضي، بعقد يمتد لسنتين ونصف، خلفا للمقال التونسي لسعد جردة، قصد تسوية الأوضاع داخل البيت الرجاوي الذي يعرف عديد الانفلاتات داخل مستودع الملابس في السنوات الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.