مباراة “الديربي” مرهونة بفحصوات الوداد

مباراة "الديربي" مرهونة بفحصوات الوداد

يرتقب الشارع الرياضي المغربي، نتائج المسحة الخاصة بالكشف عن فيروس “كورونا”، والتي خضع لها لاعبو الوداد البيضاوي، من أجل البث في إمكانية إجراء الديربي ضد الرجاء البيضاوي من عدمها.

وباتت مباراة الديربي المبرمجة مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مرهونة بنتائج التحاليل المخبرية لنادي الوداد، حيث أنه في حالة استمرار تسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف النادي “الأحمر”، سيكون مصير المباراة هو الإلغاء.

وعرفت الوداد تأكيد إصابة عشرة لاعبين من صفوف كورونا، رغم دخول النادي في معسكر مغلق تطبيقاً لتوصيات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويملك الرجاء مبارتين ناقصتين، بينما تنتظر الوداد لثلاث مواجهات مؤجلة، تم تأجيلها بسبب تسجيل حالات الإصابة بكورونا، ويتصدر النسور البطولة الوطنية الإحترافية بفارق خمس نقاط عن الغريم التقليدي الوداد.

ينتظر فريق الوداد الرياضي التوصل بنتائج فحوصات الكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها لاعبوه من أجل الحسم في إجراء المباراة أمام فريق الرجاء الرياضي، برسم الديربي البيضاوي.

وسيكون مصير المواجهة القوية بين الغريمين التأجيل في حال كشفت الفحوصات استمرار معاناة للاعبي الوداد من الفيروس المستجد.

ورغم أن الوداد دخل في حجر صحي مباشرة بعد اكتشاف الحالات الأولى في صفوفه، إلا أن ذلك لم يمنع من انتقال العدوى إلى لاعبين آخرين في الفريق.

ويتوفر كل من الوداد والرجاء على مبارتين مؤجلتين الأول أمام الجيش الملكي وبني ملال، والثاني أمام سريع وادزم والدفاع الحسني الجديدي.

شارك المقال