مركز “2C SPORT ACADÉMIE” يسد خصاص تكوين الأطر الرياضية

الواضح24
رياضة
الواضح2423 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 23 سبتمبر 2021 - 5:48 مساءً
مركز “2C SPORT ACADÉMIE” يسد خصاص تكوين الأطر الرياضية

في إطار سد الخصاص الذي يعرفه قطاع التكوين المهني الرياضي، استطاع مركز التكوين المستمر 2C SPORT ACADEMY المتخصص في تكوين الأطر الرياضية في شتى التخصصات (مدرب لياقة بدنية، وكيل اللاعبين، الإعداد البدني، أستاذ التربية البدنية و الرياضية، تنظيم التظاهرات الرياضية، تدبير أكاديميات كرة القدم، إلخ.) من إبراز وجوده كمؤسسة علمية رائدة في مجال التكوين المهني وذلك يعود للمنهجية البيداغوجية المعتمدة من طرف الأطر المكونة بالأكاديمية.

فجميع المكونين بالأكاديمية حاصلين على شواهد الدكتوراه ولهم خبرة ميدانية لسنوات عديدة في مجال تخصصهم، والجذير بالذكر فـ 2C SPORT ACADEMY تعد أول مركز تكوين مغربي على الصعيد الوطني الذي يتوفر على أزيد من 15 تكوين رياضي مهني، و يسعى مؤسسوا المركز إلى الرفع من عدد التكوينات في السنوات المقبلة وذلك من أجل سد الخصاص الملحوظ في بعض المهن الرياضية التي تتطلب معارف نظرية و تطبيقية.

وفي إطار توسعها الوطني و الدولي استطاعت أكاديمية 2C SPORT من ربط شراكات التعاون مع فاعلين اقتصاديين، مراكز رياضية ومؤسسات التشغيل المهني وذلك من أجل تسهيل ولوج سوق الشغل لجميع المستفيدين من التكوينات داخل الأكاديمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.