وسط غيابات وازنة.. هذه التشكيلة المتوقعة للمغرب أمام غانا

mohssine.elja
رياضة
mohssine.elja10 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 10 يناير 2022 - 11:49 صباحًا
وسط غيابات وازنة.. هذه التشكيلة المتوقعة للمغرب أمام غانا

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم/ الإثنين، تحديًا صعبًا أمام المنتخب الغاني في افتتاح مباريات المجموعة الثانية الَّتِي تضم المغرب، وغانا، جزر القمر، والغابون.

ويدخل المنتخب المغربي المباراة الأولى، له ضمن نهائيات كأس أمم إفريقيا النسخة 33 المقامة في الكاميرون، منقوصًا من أربعة لاعبين بداعي الإصابة فيما يرى المدرب خاليلوزيتش أن الغيابات لن تؤثر على الأسود.

ويأمل مشجعو أسود الأطلس في تحقيق أول انتصار في مشوار دوري المجموعات من أجل ضمان ثلاث نقاط من شأنها تمكين المنتخب من تجاوز دوري المجموعات، والذهاب بعيدًا في المنافسات الإفريقيّة.

وعكس السنوات السابقة، فإن الأسود يدخلون غمار المنافسات غير مرشحين بتجاوز الدور الأول، في ظل وجود منتخبات قوية مرشحة للظفر باللقب الإفريقي، الَّذِي يصادف استمرار انتشار جائحة كورونا، الَّتِي هددت في أكثر من مرة بإمكانية إلغاء المنافسات.

ويتوقع أن يدخل المدرب البوسني خاليلوزيتش المباراة بالتشكيلة المثالية: حراسة المرمى، ياسين بونو، رباعي الدفاع، غانم سايس، أكرد نايف، أشرف حكيمي، والعملود، فيما وسط الميدان يتوقع أن يشارك كلّ من سفيان أمرابط، أيمن برقوق، فيصل فجر، وعمران لوزا، بينما الهجوم الَّذِي سيعرف غيابات مهمة يتوقع أن يشارك سفيان بوفال، منير الحدادي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة