الحركة الشعبية يعزز هياكله بتنظيم طلابي

الواضح24
سياسة
الواضح2411 مايو 2024آخر تحديث : السبت 11 مايو 2024 - 9:40 مساءً
الحركة الشعبية يعزز هياكله بتنظيم طلابي

استمرارا للدينامية التنظيمية التي يشهدها حزب الحركة الشعبية، وتنزيلا لأجندة الأمانة العامة في شقها التنظيمي المتعلق بتأسيس هياكل موازية للحزب، انعقد بمقر الأمانة العامة، عشية اليوم اجتماع تحضيري تحت إشراف الأمين العام محمد أوزين، خصص لتشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للمنظمة الوطنية للطلبة الحركيين.

وجاء الاجتماع لتنزيل التوجهات العامة المسطرة من طرف الأمين العام محمد أوزين، وتثمينا للدينامية التنظيمية والسياسية والإشعاعية التي يعرفها حزب الحركة الشعبية.

وبعد مناقشة مستفيضة، والاستماع إلى مداخلات الحاضرين، تم تشكيل لجنة تحضيرية ستنكب على إعداد الترتيبات الكاملة لإنجاح هذا المؤتمر الوطني، حيث تم تشكيل خمس لجان من قبل الحاضرين، لجنة الإعلام والتواصل، لجنة الاستقطاب، لجنة الاستشارات والاختلالات الجامعية، لجنة القوانين والأنظمة،لجنة الشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية.

ونالت تمثيلية مدينة طنجة 3 مقاعد باللجان، حيث نال أيوب قيس المدياري العضوية بلجنة القوانين والأنظمة، ونال زيد الحداد عضوية بلجنة الإعلام والتواصل، في حين نال أشرف الطاهيري العضوية بلجنة الشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.