طنجة.. محمد الحمامي يصطدم بمجلس المجتمع المدني لمقاطعة بني مكادة

الواضح24
سياسة
الواضح2416 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 16 أكتوبر 2021 - 3:58 مساءً
طنجة.. محمد الحمامي يصطدم بمجلس المجتمع المدني لمقاطعة بني مكادة

خلف تصريح رئيس مقاطعة بني مكادة بطنجة محمد الحمامي ردود فعل غاضبة في حقه من طرف فعاليات المجتمع المدني بعدما صرح في أول جلسة جمعته مع مستشاري ومستشارات المنطقة بأنه هو من صنع منسق مجلس المجتمع المدني بمقاطعة بني مكادة.

وجاء تصريح الحمامي في سياق رده على مستشار حزب العدالة والتنمية عزيز الصمدي الذي خاطبه بنبرة فيها الكثير من التنمر، لتتحول الجلسة لصراع شخصي بين الطرفين قبل أن يتحدث الحمامي عن تشكيل مجلس المجتمع المدني لمقاطعة بني مكادة ويصرح بأنه هو من صنع منسقه حسن عبو في إشارة واضحة لتحكم الفاعل السياسي في الفاعل المدني

تصريحات الحمامي لم تمر مرور الكرام، حيث سرعان ما رد مجلس مقاطعة بني مكادة ببلاغ له وصف فيه تصريحات الحمامي حول منسقه حسن أعبو بالغير الأخلاقية والغير معقولة كما تتجاهل بشكل تام القوانين التنظيمية للهيئات التشاورية.

وأضاف المجلس في بلاغ له توصلت صحيفة الواضح 24 بنسخة منه أن المجلس تعرض لمحاولات الإستلاء والتضييق عليه منذ تأسيسه.

وكذب البلاغ ذاته تصريحات رئيس مقاطعة بني مكادة محمد الحمامي، مشيرا في الوقت ذاته إلى رفضه إقحامه في صراعات سياسية ضيقة من جميع الأطراف السياسية بالمقاطعة والمدينة.

كما عبر عن حرصه على استقلاليته ومصداقيته منذ تأسيسه إلى اليوم معلنا على انفتاحه واستعداده للعمل مع مختلف مكونات مجلس مقاطعة بني مكادة الجديدة.

وكانت جلسة مقاطعة بني مكادة السابقة قد شهدت تلاسنا حادا بين رئيس مقاطعة بني مكادة محمد الحمامي والمستشار عزيز الصمدي وذلك بعدما عمد هذا الأخير إلى مناقشة شعر الحمامي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة