طنجة.. محمد الحمامي يقترب من رئاسة مقاطعة بني مكادة

الواضح24
2021-09-28T15:07:06+00:00
سياسة
الواضح2428 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 3:07 مساءً
طنجة.. محمد الحمامي يقترب من رئاسة مقاطعة بني مكادة

علمت جريدة الواضح 24 من مصادر عليمة أن التحالف الثلاثي لازال قائما وأن هذا الأخير سيدفع بقوة لعودة محمد الحمامي إلى كرسي رئاسة مجلس مقاطعة بني مكادة.

ونفى المصدر ذاته أن يكون امحمد الحميدي وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة بني مكادة قد اتفق مع حزب الاتحاد الدستوري بطنجة على دعم عبد السلام العيدوني لنيل رئاسة أكبر مقاطعة بطنجة مقابل دعم حزب الحصان للحميدي في مجلس العمالة، مشيرا إلى أن الحميدي سيلتزم بقرار حزبه ولن يخرج عنه.

وأوضح المصدر ذاته على أن كل ما يروج بخصوص تحالفه مع حزب الحصان مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة ويراد بها قطع الطريق على التحالف الثلاثي ونيل الحمامي رئاسة المقاطعة.

وفي المقابل يسعى العيدوني الذي حملت له انتخابات رئاسة مجلس جماعة طنجة مفاجئات غير سارة بعد أن تخلى عنه زميله في الحزب محمد الزموري، لقلب الطاولة على الحمامي بعد أن نال تزكية الترشح من الأمين العام لحزب الحصان محمد ساجد.

ورغم أن حظوظ العيدوني تبقى ضعيفة إلا أنه يعول على خلق المفاجئة، خاصة وأنه يتلقى المساندة من طرف مرشحي حزبه وحزبي العدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.