بعدما أعفى الوالي شوراق رئيس قسم الموارد البشرية بولاية الجهة هل يعفي عامل اليوسفية المسؤول عن القسم ذاته بعمالة اليوسفية؟

الواضح24
مجتمع
الواضح2413 مايو 2024آخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2024 - 5:16 مساءً
بعدما أعفى الوالي شوراق رئيس قسم الموارد البشرية بولاية الجهة هل يعفي عامل اليوسفية المسؤول عن القسم ذاته بعمالة اليوسفية؟
الواضح 24

 تتجه أنظار الرأي العام المحلي باليوسفية إلى عمالة الإقليم، بعد توقيع فريد شوراق والي جهة مراكش آسفي، قرارا بإعفاء رئيس قسم الموارد البشرية والوسائل العامة بالولاية، حيث يتساءل المتتبعون عن مصير رئيس هذا القسم بعمالة اليوسفية.

وإذا كان إعفاء المسؤول عن اللوجيستيك الخاص بولاية جهة مراكش آسفي، جاء بناء على تقارير داخلية، مرتبطة بالعديد من الخروقات، فإن عمالة اليوسفية مطالبة بدورها إجراء أبحاث حول طريقة تدبير هذا القسم الحساس، والتدقيق في إدارة المسائل المرتبطة بتدبير الموارد العامة.

وربط المتتبعون آملهم وتطلعاتهم بفتح تحقيق داخلي في طريقة تدبير قسم الموارد البشرية والوسائل العامة من قبل رئيسه، بصرامة عامل إقليم اليوسفية وإرادته في القطع مع مظاهر التسيب.

وجدير بالذكر أن رئيس قسم الموارد البشرية والوسائل العامة بعمالة اليوسفية عمر بهذا المنصب منذ سنوات، وكان محط ملاحظات كثيرة من قبل قضاة المجلس الجهوي للحسابات، وهو زوج رئيسة جماعة اليوسفية، التي تلاحقها العديد من الشكايات بمحكمة جرائم الأموال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.