شوهة…صاحبة روتيني اليومي تنقل مشاهد عملية وضع مولودها من داخل المستشفى

الواضح24
مجتمع
الواضح2411 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 11 يناير 2022 - 5:17 مساءً
شوهة…صاحبة روتيني اليومي تنقل مشاهد عملية وضع مولودها من داخل المستشفى
الواضح 24

اهتز المستشفى الإقليمي بانزكان، على وقع فضيحة مدوية بطلتها “يوتيوبر” مشهورة، اختارت نقل يوميات روتينها اليومي إلى المستشفى المذكور، ونقل مشاهد خاصة بعملية وضع مولودها بجناح الولادة، الأمر الذي خلق استنفارا داخل المستشفى، ودفع إدارته إلى فتح تحقيق، لتحديد هوية الأطر الطبية، التي سمحت للمعنية بالتصوير داخل غرفة العمليات.

وأقدمت “اليوتيوبر” على تصوير بعض مشاهد ولادتها داخل جناح الولادة دون ترخيص مسبق من الجهات المختصة، الأمر الذي خلق بلبلة واسعة داخل المستشفى، خصوصا وأنه تضمن لقطات مصورة من داخل غرفة المداومة الخاصة بالطاقم التمريضي المكلف بجناح الولادة إضافة إلى بعض مشاهد العملية القيصرية التي خضعت لها أثناء الوضع.

وفور علمها بالواقعة، باشرت إدارة المستشفى التحقيق في الواقعة، خاصة وأن المعنية لم ترخص لها أي جهة من أجل تصوير وبث محتواها انطلاقا من المستشفى، مؤكدة أن القانون سيأخذ مجراه في هذه الواقعة، بدعوى أن “اليوتيوبر” خرقت النظام الداخلي للمستشفى.

ومن جهة أخرى تتواصل التحقيقات من أجل الكشف عن جميع المتورطين المحتملين في تصوير الفيديو المذكور، باعتبار أنهم لم يحافظوا على السر المهني ولم يحترموا أخلاقيات المهنة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة