انتقادات كبيرة لمؤثرة خلعت الحجاب.. والعذر أقبح من الزلة

الواضح24
ثقافة وفن
الواضح2411 أغسطس 2022آخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2022 - 10:12 صباحًا
انتقادات كبيرة لمؤثرة خلعت الحجاب.. والعذر أقبح من الزلة

بعد مرور ثلاثة أشهر فقط على ارتدائه، قررت المؤثرة المغربية، نعمة العمراني، خلع الحجاب خلال الأسبوع الجاري، مبررة قرارها بأسباب صحية.

وتعرضت “البلوغر” المغربية، نعمة العمراني، وهي الشقيقة الصغرى للمدونة، أسماء العمراني، لانتقادات لاذعة بعد تخليها عن الحجاب في ظرف زمني قصير.

وأجمعت ردود الأفعال التي عبر عنها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على أن مبرر المؤثرة نعمة العمراني في تركها للحجاب، هو عذر أقبح من الزلة.

ويرى كثيرون، أن نعمة العمراني، وعلى غرار كثير من الفنانات، وكذا المؤثرات اللواتي ذقن عسل الشهرة والأضواء والإعجاب بالنفس، لا يلبثن أن يطبقن المثل القائل:”عادت حليمة لعادتها القديمة”.

وشدد البعض على أن خلع نعمة العمراني وغيرها للحجاب أمر بديهي مادمن قد ارتدينه لهثا وراء “البوز” لا عن اقتناع واستجابة لأمر الله تعالى.

هذا وسبق للمؤثرة المغربية، نعمة العمراني، أن أعلنت قبل ثلاثة أشهر، عن قرار ارتدائها للحجاب، كما قامت بحذف جميع صورها بدون حجاب من على حسابها الشخصي على “الإنستغرام” وشاركت متابعيها صورا جديدة لها وهي محجبة.

وقالت نعمة العمراني حول قرار تحجبها:”باش ناخذ القرار ديال الحجاب خديت وقت بزاف هدي كتر من عامين.. الحجاب علينا فرض، آه بصح الاخلاق و شنو عندك فقلبك هو لي كايهم، ولكن انا ربي هداني الحمد لله، و الحجاب ما يمنعنيش نعيش حياتي عادي بالعكس، بزاف ديال الناس قراب ليا هضرو معاي نعمة عانداك تندم، ادوزي شوية وتزوليه ضحكي فيك الناس وربي مايسمحلكش نعمة الصيف جاي غاتشوفينا كنتشمشو ايبقا فيك الحال، اتبغي تخرجي.. راكوم عارفين. ربي انشاء الله ايعاوني لي انا نيتي مزيانة”.

وختمت تدوينتها قائلة:”الله يسهل عليا وعليكم طولت فالهضرة بزاف ولكن انا فرحانة، وكنتمنى من الله يحقق لي الحلم ديالي ونمشي انشاء الله العمرة”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة