اعتقالات وتوقيفات في صفوف دركيين بالقصر الصغير بسبب المخدرات

mohssine.elja
2021-04-07T15:38:54+00:00
حوادث
mohssine.elja7 أبريل 2021آخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 3:38 مساءً
اعتقالات وتوقيفات في صفوف دركيين بالقصر الصغير بسبب المخدرات
اعتقالات وتوقيفات في صفوف دركيين بالقصر الصغير بسبب المخدرات

علم “الواضح24”  أنه قد جرى اعتقال العديد من عناصر الدرك الملكي البحري المرابطة بالقصر الصغير، وذلك بعد الاشتباه في ضلوعهم في تهريب المخدرات نحو الضفة الأوربية.

وحسب المعطيات التي تحصل عليها الموقع من مصادر جد موثوقة، فقد تم حجز12 رزمة من مخدر الشيرا “الحشيش” المعدة للتصدير، مخبأة بمقر مركز الدرك البحري بالقصر الصغير، وذلك خلال عملية تفتيش فجائية من طرف عناصر تابعة للفرقة الوطنية للدرك، اتر توصلها بمعطيات تفيد بضلوع عناصر من المركز المذكور في تهريب الحشيش.

وحسب ذات المصدر فقد توصلت القيادة العليا للدرك الملكي بشريط فيديو عن نشاط الدرك البحري في نقل المخدرات على متن زوارق سريعة “زودياك” تابعة للدرك وتسليمه داخل البحر للتجار، وتم تصوير الشريط من طرف قائد خفر السواحل التابع البحرية الملكية.

وبعد التوصل بالشريط، يضيف المصدر، انتقل دون سابق إنذار الضابط السامي للدرك الملكي البحري وعناصر الفرقة الوطنية برئاسة كولونيل ماجور، حيت تم حجز كمية من المخدرات، وتوقيف عدد من عناصر الدرك المرابطة بالمركز المذكور، ووصل عددهم إلى 20 لحد الأن، (نشر المقال) وتم استبدال كافة عناصر المركز بأخرى تابعة للبحرية بطنجة.

وأكد المصدر أن البحث في هذه القضية جار مع جميع عناصر المركز، بدون استثناء، بمن فيهم رئيس المركز وقائد السرية وقد يطال رؤوس كبيرة في جهاز الدرك الملكي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة