حصري.. الأستاذ المتهم بهتك عرض تلميذة عضو في العدالة والتنمية ومقربون منه ينفون التهمة

الواضح24
2021-03-10T11:42:34+00:00
حوادث
الواضح2410 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 10 مارس 2021 - 11:42 صباحًا
حصري.. الأستاذ المتهم بهتك عرض تلميذة عضو في العدالة والتنمية ومقربون منه ينفون التهمة

علمت جريدة الواضح 24 من مصدر عليم أن الأستاذ المتهم بهتك عرض تلميذة قاصر تبلغ من العمر 17 عام بعدما استغل صفته كمدرس بإحدى المؤسسات التعليمية وعرضّها لاعتداء جنسي حسب أقوال الضحية، عضو بحزب العدالة والتنمية بتطوان وسبق له أن شارك في الحملة الانتخابية الأخيرة.

وحسب تفاصيل حصرية حصل عليها الواضح 24 فإن المشتبه فيه الذي يشتغل أيضا كأستاذ جامعي بإحدى كليات تطوان، يتمتع بسمعة طيبة داخل حزب العدالة والتنمية وفي الوسط المهني الذي ينتمي فيه، وهو ما جعل الكثير من زملائه وبعض تلامذته السابقين يتفاجئون بخبر توقيفه بسبب تورطه في هتك عرض قاصر.

وأضاف المصدر ذاته أن والدة التلميذة قد طالبت الأستاذ المذكور بإرشاد ابنتها التي تعاني من مرض نفسي، خاصة وأنه يقدم دروسا خصوصية لهذه الأخيرة.

وحسب مصادر مقربة من الضحية فإن المشتبه فيه قد قام بتغرير بالفتاة القاصر والتحرش بها قبل أن يعتدي عليها، مشيرا إلى أن إثباتات الجرم في حوزة أم الضحية التي اتصلت بجمعية حقوقية لمؤازرتها.

ووفق بلاغ لأمن تطوان فإن التحريات الأمنية التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، أسفرت عن تورط المدرس في التغرير بالقاصر وهتك عرضها، حيث ظهرت ضحية ثانية للمتهم، تعرضت هي الأخرى لاعتداء جنسي من طرف المدرس.

وتم اعتقال المتهم الذي يبلغ من العمر 62 سنة، اليوم الثلاثاء 9 مارس الجاري، حيث تمت إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة في انتظار استكمال فصول التحقيق معه، وتحديد جلسة لمحاكمته.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة