الأسد المغربي عبد الرزاق حمد الله يواصل تألقه وتوهجه بنادي النصر السعودي

الواضح24
2021-05-22T11:42:20+00:00
رياضة
الواضح2421 مايو 2021آخر تحديث : السبت 22 مايو 2021 - 11:42 صباحًا
الأسد المغربي عبد الرزاق حمد الله يواصل تألقه وتوهجه بنادي النصر السعودي
زكرياء أيت المعطي

واصل الجلاد المغربي عبد الرزاق حمد الله  تألقه  وتوهجه بنادي النصر السعودي، وبات أسرع لاعب يكسر حاجز الهدف رقم 70 في دوري المحترفين متفوقا على عمر السومة مهاجم أهلي جدة الذي تجاوز 70 هدفا في 68 مباراة.

ومع بداية مشوار اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بالدروي السعودي (2017-2018) استطاع تسجيل 72 هدف في 66 مقابلة خاضها، وأبدع في تسجيل الأهداف ومارس فنونه على الحراس وغازل الشباك وأربك الحصون الشرسة ومزال بريقه يشع في سماء ستاد مرسول مبارك.

واستطاع الأسطورة المغربي تأريخ اسمه بالدوري السعودي، ونقش اسمه في جدران وجنبات قلعة الملكي الملون بالأصفر والأزرق، ووكتابة سطوره في صفحات عالم كرة القدم التي لا تعترف إلا بالأرقام والحسابات والحصائل المسجة.

ومازالت سفينة حمد الله تحصد الأخضر واليابس، فلا وجود للاعب سجل أكثر منه بالدوري السعودي، ولا وجود للاعب سجل أكثر منه في الكأس، وهو الوحيد الذي حطم الأرقام القياسية في الأهداف بدوري أبطال آسيا.

وكأنه يرسل رسالة مشفرة مفادها: “كن حارسا يقظا بقفزات فولاذية، وحقق ما شئت من الكؤوس والبطولات والألقاب وكن مدافعا حديديا يقوى على مجابهة الهجوم، *لن يستطيع أحد إيقافي عن مغازلة حبيبتي ومعشوقتي التي تفتح لي الٱمال والٱفاق نحو القمة، فأنا حمد الله وأحمد الله*”.

ويعد عبد الرزاق حمد الله أسرع لاعب يصل للمئوية مع ناديه النصر إذ سجل 100 هدف خلال 90 مباراة، متفوقا على عمر السومة الذي احتاج إلى 94 مباراة ليصل إلى الرقم المائة، وجوميز بافيتيمبي الذي سجل 100 هدف في 124 مبارة لعبها مع ناديه  الهلال. 

ويحتل رفقاء حمد الله عبد الرزاق المركز الخامس في سبورة الترتيب برصيد 45 نقطة بعد إطاحته بالرائد في الجولة 28 من الدوري السعودي لهذا الموسم بثلاثة أهداف لهدف مساء الخميس الماضي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة