الرجاء المغربي ينتصر على بيراميدز المصري بهدفين دون رد في آخر مباراة قادها جمال السلامي

الواضح24
2021-04-04T23:29:40+00:00
رياضة
الواضح244 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 4 أبريل 2021 - 11:29 مساءً
الرجاء المغربي ينتصر على بيراميدز المصري بهدفين دون رد في آخر مباراة قادها جمال السلامي
زكرياء أيت المعطي

انتصر الرجاء الرياضي على نظيره بيراميدز المصري بهدفين لصفر في إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، واحتضن اللقاء ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكاد لاعب بيراميدز رمضان صبحي أن يفتتح باب التسجيل في أولى دقائق المباراة بعد مراوغته للحارس الزنيتي لكن تسديدته أبعدها عبد الإله مذكور عن مرماه.

وشن فريق الرجاء هجمة على دفاعات الخصم المصري حيث تمكن مذكور من مباغتة الحارس المصري بتسديدة لم يعرف كيف يصدها لتغازل شباكه معلنة عن الهدف الأول للنسور ومفرحة أنصارهم المتابعين.

استمرت سيطرة الرجاء واستحواذه على الكرة ما أثمر غن هدف ثان عن طريق بين مالانغو بتسديدة قوية استقرت في الشباك بعد تمريرة حاسمة من اللاعب محسن متولي في حدود الدقيقة 21. 

الشوط الثاني لم تغير من واقع المباراة شيء سوى المحاولات والفرص الضائعة، وظل بيراميدز يحاول مرارا وتكرارا الوصول للحارس الزنيتي لكنه اصطدام بدفاع قوي فرضه المدرب السلامي. 

واعتمد رفقاء متولي على هجمات مرتدة وجاء منها هدف ثالث من رأسية بين مالانغو بعد العرضية الرائعة من نوح السعداوي لكن الحكم ألغاه بداع التسلل في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني. 

وتمكن النسور من الانفراد بصدارة المجموعة الرابغة  ب 9 نقاط، فيما بيراميدز ثانيا ب 6 نقاط، نادي نكانا الزامبي ب 3 نقاط، ونامنغو التنزاني رابعا ب 0 نقطة. 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة