المغرب الفاسي يخطف الأضواء ويعود لدوري الكبار – القسم الأول –

الواضح24
2020-10-09T16:01:45+00:00
رياضة
الواضح249 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 4:01 مساءً
المغرب الفاسي يخطف الأضواء ويعود لدوري الكبار – القسم الأول –
زكرياء أيت المعطي

حمل المغرب الفاسي بطاقة التأهل إلى القسم الوطني الأول الاحترافي بعدما تفوق في الجولة الأخيرة ( الدورة 30 ) على وداد تمارة بهدفين دون رد في لقاء احتضنه ملعب الحسن الثاني بفاس.

دخل المغرب الفاسي الشوط الأول ضاغطا وفارضا أسلوبه وهيمنته، وتمكنوا من صنع محاولات سانحة للتسجيل إلا أن الحظ العاثر وقف لجانبهم، مع إبراز الخصم قوة في تنظيم صفوف الدفاع وخط الوسط، لينتهي واقع الشوط الأول بصفر لمثله.

وظل صاحب الأرض يبحث عن هدف يتنفس به الصعداء خصوصا مع بداية الشوط الثاني، إلى أن أعلن الحكم ضربة جزاء للنادي الأصفر انبرى لها حمزة الجناتي بنجاح واضعا زملائه في المقدمة.

وتابع المغرب الفاسي ضغطه ومحاولاته لتسجيل الهدف الثاني الذي قد يريح الأنصار من خلف الشاشات، وتمكن خضروف من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 94 من عمر المباراة، وبالهدف الثاني أنهى حكم اللقاء المباراة بانتصار المغرب الفاسي على حساب وداد تمارة بهدفين لصفر.

ورفع المغرب الفاسي نقاطه إلى 50 نقطة في المركز الثاني في الترتيب النهائي للبطولة المغربية للقسم الثاني، ليتمكن من مرافقة شباب المحمدية إلى القسم الأول صاحب الصدارة ب 51 نقطة إلى عالم الدوري المغربي للمحترفين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة