النادي القنيطري يصمد أمام فيروس كورونا

الواضح24
2020-08-02T20:50:55+00:00
رياضة
الواضح242 أغسطس 2020آخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2020 - 8:50 مساءً
النادي القنيطري يصمد أمام فيروس كورونا
الواضح24-زكرياء أيت المعطي

أعلنت إدارة النادي القنيطري عن شفاء حالات الإصابة بفيروس كورونا التي تعرض لها معظم لاعبي الكاك بعد نجاح نتائج التحليل النهائية الأخيرة، والأمر يتعلق بكل من حجوب زكرياء وأنس المرابط الصامدين أمام كوفيد 19 المستجد.

وسيخضع كلا اللاعبين للحجر الصحي المنزلي بعد التشافي من الإصابة، خصوصا أن الفريق محتاج لكل لاعب لإتمام التركيبة القنيطرية، مع العلم أن كلا من طليل حاتم والخطاب زكرياء يخضعان للعلاج اللازم وينتظران النتائج النهائية والفحوصات إلى ما ستسفر.

ويذكر أن المواجهة التي جمعت النادي القنيطري بوداد تمارة لم تستمر لتدخل السلطات المحلية التي رفضت إكمال المباراة، وأربكت حسابات الفريقين والطاقم الذي يسير اللقاء، وأرسلت السلطات قرارا مكتوبا لحكم الوسط لإنهاء المقابلة بعد أن سجل وداد تمارة الهدف في حدود الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وكان هذا القرار ناصف للفريقين لظهور حالتي الإصابة بفيروس كورونا في صفوف الكاك، واعتبار لاعبي الفريق القنيطري من المخالطين بعد المسحة الطبية التي خضع لها الفريق قبل المواجهة، وبالتالي يلزم إخضاعهم للحجر الصحي.

وستعاد هذه المقابلة برسم الدورة 23 من بطولة القسم الوطني الثاني حسب ما حددته البرمجة التابعة للجامعة الكروية المغربية، يوم الأربعاء 4 غشت 2020، مع الاحتفاظ بالهدف المسجل والدقيقة التي توقفت فيها مقابلة وداد تمارة والنادي القنيطري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة