النصب والاحتيال وتوهيم الضحايا بالتوظيف يقود شخصا إلى الاعتقال

الواضح24
2021-04-02T19:25:53+00:00
رياضة
الواضح242 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 2 أبريل 2021 - 7:25 مساءً
النصب والاحتيال وتوهيم الضحايا بالتوظيف يقود شخصا إلى الاعتقال

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس فاتح أبريل الجاري، شخصا يبلغ من العمر 40 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون مؤونة وانتحال صفة ينظمها القانون.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية إقدامه على تعريض مجموعة من الضحايا للنصب والاحتيال، بعدما أوهمهم بقدرته على توظيفهم في شركات خاصة أو لحصولهم على مواعيد قريبة الأجل من أجل استصدار تأشيرات بلدان أوروبية، وذلك مقابل سلبهم مبالغ مالية تتراوح ما بين 10 آلاف و40 ألف درهم.

كما مكنت عمليات التفتيش المنجزة داخل محل تجاري يملكه المشتبه فيه عن العثور على شارة كتفية تحمل معطيات بصرية تشبه تلك المستعملة من قبل الشرطة وأصفاد معدنية وثلاثة هواتف محمولة، علاوة على 44 شيكا وأربعة دفاتر شيكات ومجموعة من الشواهد الدراسية والكشوفات المصرفية ومطبوعات لمواعيد للحصول على تأشيرات للسفر.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح اليوم الخميس.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة