الوداد يسافر إلى أكادير بدون لاعبيه الدوليين

الواضح24
2021-06-12T23:29:52+00:00
رياضة
الواضح2412 يونيو 2021آخر تحديث : السبت 12 يونيو 2021 - 11:29 مساءً
الوداد يسافر إلى أكادير بدون لاعبيه الدوليين
سمير دحو

يلاقي نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء يوم غد، مضيفه نادي حسنية أكادير على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، لحساب مؤجل الجولة 20 من الدوري المغربي الاحترافي.

 وغادرت بعثة الفريق الأحمر مدينة الدار البيضاء صباح يومه السبت 12 يونيو 2021، صوب مدينة أكادير لمواجهة فريق “غزالة سوس”، من دون لاعبيه الدوليين بسبب التزامهم مع المنتخب الوطني في مواجهته الودية ضد الملتزمين بوركينا فاسو مساء اليوم السبت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط. 

وحسب مصدر مسؤول من داخل القاعة الحمراء فإن يحيى جبران وأيوب الكعبي وأيوب العملود ورضا التكناوتي سيلتحقون بمدينة أكادير مباشرة بعد صافرة نهاية مباراة المنتخب الوطني ومنتخب بوركينافاسو، على منوال لاعبي الرجاء الرياضي أنس الزنيتي وسفيان رحيمي والذين سيلتحقون بمدينة الدار البيضاء قبل المواجهة التي تجمع النسور بضيفهم نهضة بركان.  

يشار الى أن لاعبي الوداد مع المنتخب الوطني لكرة القدم كانوا قد غادروا معسكر الأسود بعد نهاية المباراة الودية الأولى ضد غانا يوم الثلاثاء الماضي، لمواجهة الدفاع الجديدي لحساب مؤجل الدورة 17 من الدوري الاحترافي والتي لصالح الأحمر بأربعة أهداف مقابل إثنين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة