الوداد يطيح بنهضة الزمامرة ويتصدر الدوري المغربي مؤقتاً

الواضح24
2020-09-20T21:16:18+00:00
رياضة
الواضح2420 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 9:16 مساءً
الوداد يطيح بنهضة الزمامرة ويتصدر الدوري المغربي مؤقتاً
سمير دحو

حقق نادي الوداد الرياضي لكرة القدم فوزاً ثميناً على حساب مضيفه نهضة الزمامرة لحساب مؤجل الجولة ال 24 من الدوري المغربي الاحترافي، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وعرفت المباراة ضغطا ودادي منذ البداية أسفر عن هدف مبكر من توقيع المتألق إسماعيل الحداد في الدقيقة الثامنة من الشوك الأول، قبل أن تستفيق عناصر نهضة الزمامرة للبحث عن هدف التعديل لكن من دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتفوق ودادي بنتيجة واحد لصفر.

مع العودة من استراحة ما بين الشوطين، واصل لاعبو نهضة الزمامرة ضغطهم الذي أثمر هدفا عن الدقيقة ال 59 بقدم مهاجمها عصام بنعبد الله، هذا الهدف أعطى الفريق المضيف ثقة في النفس و واصلو بنفس الإيقاع ليتحصل على ضربة جزاء أضاعها ببشاعة المخضرم عبد الصمد المباركي.

تواصل سجال المقابلة بين الطرفين وتواصلت بحث الوداد عن نقاط المباراة والانقضاض على صدارة ترتيب البطولة، وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح الوداد بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد، حيث ترجمها يحيى جبران إلى هدف الفوز باللقاء.

بهذا الفوز يتصدر الوداد ترتيب الدوري المغربي الاحترافي مؤقتاً وبفارق نقطتين عن الغريم الرجاء البيضاوي الذي يستضيف مساء هذا الأحد نادي الدفاع الحسني الجديدي، بينما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند النقطة 25 في المركز الرابع عشر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة