الوداد يفوز على الفتح الرباطي بثلاثة أهداف لهدفين

الواضح24
2021-02-16T21:04:05+00:00
رياضة
الواضح2416 فبراير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 9:04 مساءً
الوداد يفوز على الفتح الرباطي بثلاثة أهداف لهدفين
زكرياء أيت المعطي

تمكن فريق الوداد الرياضي من الفوز على الفتح الرباطي بثلاثة أهداف لهدفين في إطار الجولة السادسة من الدوري المغربي الإحترافي إنوي.
بدأ الوداد المقابلة فارضا إيقاه وأسلوبه واستطاع أيوب الكعبي افتتاح باب التسجيل عن طريق أيوب الكعبي من ضربة جزاء في الدقيقة 22.

واستمر المد الهجومي للوداد ومن فاصل مهاري إبداعي للاعب الليبي مؤيد اللافي راوغ الدفاع وناور الحارس ووجد نفسه أمام شباك فارغة وسجل الهدف الثاني في حدود الدقيقة 36.

وانتهى واقع الشوط الأول بحضور أحمر داخل ميدانه، وظهور محتشم للضيف الفتح الرباطي الذي لم يقوى على تخطي دفاعات الوداد لتسجيل الهدف رغم المحاولات. 

دخل الضيف العاصمي الشوط الثاني بحماس وواقعية مؤكدا على أنه حضر للبيضاء من أجل البحث عن الانتصار وقلص النتيجة يوسف ليموري في الدقيقة 50 من رأسية مركزة استقرت في الشباك التكناوتية. 
وكادت تسديدة نوفل زرهوني أن تحمل أنباء سارة للفتح الرياضي لكن لسعته منعتها قفازات التكنواتي من التسرب للمرمى في الدقيقة 63.

وضيع مهاجم الوداد أيوب الكعبي فرص سانحة للتهديف كانت الأولى 65 بعد انفراد بالحارس وسدد خارج المرمى، والثانية في الدقيقة 72 التي لم يحسن استثمارها ليواصل سلسلة تضييع الأهداف. 
وجاء أشرف داري من بعيد وبرأسيته الجميلة سجل الهدف الثالث للأحمر في الدقيقة 74 1 بعد العرضية المتقنة من اللاعب البديل والعائد للقلعة الحمراء محمد أوناجم. 

وأعلن الحكم ركلة جزاء للفتح الرباطي في الدقيقة 84، لكنه ألغاها بعد العودة للفار، بعد اعتقاده بأن جبران لمس الكرة بيده داخل مربع العمليات. 
وسجل الكعبي هدفا رابعا للوداد ونفض عنه الغبار الذي طاله في التضييع، لكن عودة الحكم لتقنية الفيديو رفضها تسببه غي عرقلة للاعب مهدي الباسل. 
وقبل صافرة الحكم سجل أيوب بلعمري الهدف الثاني لناديه بتسديدة قوية وصفر قائد اللقاء نهاية المباراة بفوز صاحب الأرض بثلاثة أهداف لهدفين.

وارتقى الوداد للمركز الأول مؤقتا برصيد 15 نقطة، في انتظار مباراة الرجاء والجيش يوم غد الأربعاء،  فيما الفتح الرباطي تجمدت نقاطه في المركز 10 برصيد ست نقاط. 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة