عبد الرزاق حمد الله ترصده عيون نادي سانت إتيان الفرنسي

الواضح24
2020-08-03T14:40:03+00:00
رياضة
الواضح243 أغسطس 2020آخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2020 - 2:40 مساءً
عبد الرزاق حمد الله ترصده عيون نادي سانت إتيان الفرنسي
زكرياء أيت المعطي

أشارت تقرير صحفية فرنسية أن عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي باتت ترصده عيون نادي سانت إتيان الفرنسي، الذي يسعى للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية حسب ما جاء في صحيفة “أم دي ماتش” الفرنسية، إضافة إلى أن أقوى الفرق العالمية ترصد المهاجم المغربي المحترف للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفية المقبلة، نظرا للمستوى الرائع الذي يقدمه المهاجم سنة بعد سنة.

وكشف نفس المصدر “أم دي ماتش” أن سانت إتيان يبحث عن حل لمشكلته من أجل جلب حمد الله لصفوف الفريق، وهي مستعدة لدفع القيمة السوقية للاعب التي تبلغ 5.2 ملايين أورو، خصوصا مع ارتفاع راتبه الشهري مؤخرا.

ومن المنتظر أن يجد نادي سانت إتيان جدار وعر في إقناع إدارة النصر السعودي الذي يعتمد عليه ويعده من أعمدة نادي النصر الذي يحظى بقاعدة جماهيرية غفيرة تحل أنيما حل.

وكشفت الصحيفة أن اللاعب سجل أرقام متميزة خلال هذا الموسم بتسجيله 26 هدف خلال 25 مباراة خاضها، مع العلم أن الدوري السعودي لم تنته جولاته لحد الساعة للتوقف الاستثنائي الذي يعرفه العالم المسمى ب COUVID 19.

وكان عبد الرزاق قد تعاقد مع إدارة النادي الأصفر سنة 2018، حيث لعب 61 مقابلة رسمية، استطاع تسجيل 78 هدف، وحقق معه عدة إنجازات وقدم مستويات مذهلة جعلته يظهر في الساحة الإعلامية بشكل يلفت الأنظار.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة