نادي الزمالك يخرج من التحاليل المخبرية -كورونا- بنتيجة سلبية قبل موقعة الرجاء المغربي

الواضح24
2020-11-04T09:34:09+00:00
رياضة
الواضح244 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2020 - 9:34 صباحًا
نادي الزمالك يخرج من التحاليل المخبرية -كورونا- بنتيجة سلبية قبل موقعة الرجاء المغربي
زكرياء أيت المعطي

أكدت التقارير الصحفية المصرية أن الزمالك أجرى الفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا قبل المواجهة المرتقبة يوم غد الأربعاء برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت التحاليل المخبرية الأخيرة أن جميع اللاعبين بما فيهم الطاقم الطبي والبدني للفريق خرجوا بنتيجة سلبية وفق ما جاء في التقارير المصرية ومن نادي الزمالك المصري.

وتدخل هذه التحاليل في إطار البروتوكول الصحي الذي فرضه الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وجاء من بين ضوابطه ضرورة إخضاع اللاعبين للتحاليل قبل المباراة بـ48 ساعة.

ويذكر أن الرجاء أجرى هو بدوره التحاليل مؤخرا اليوم الثلاثاء وخرجت كلها سلبية، بعد أن عانى الفريق من الفيروس الذي اجتاح أركان القلعة الخضراء ما أدى إلى تأجيل المقابلة إلى يوم غد.

وتدور أطوار المباراة بملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة 20.00 بتوقيت المغرب، ومن المنتظر أن تحمل العديد من المفاجئات علما أن الزمالك أنهى الشوط الأول بالمغرب بنتيجة هدف لصفر. 

وسيلعب الزمالك الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة بأرضه و سيقاتل من أجل أن يطيح بالرجاء في الإياب ليلاقي نظيره المصري الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أزاح الوداد بنيجة 5 /1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة