يوسف سكور: أريد نقل خبراتي إلى اللاعبين المغاربة

الواضح24
2021-05-01T17:43:06+00:00
رياضة
الواضح241 مايو 2021آخر تحديث : السبت 1 مايو 2021 - 5:43 مساءً
يوسف سكور: أريد نقل خبراتي إلى اللاعبين المغاربة
حاوره: أيوب قيس المدياري

بعد غياب لسنتين عن الساحة الرياضية بالمغرب يعود اللاعب المغربي يوسف سكور مجددًا من خلال العمل كمدرب خاص للاعبين، فعن ابتعاده عن الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية وعودته من جديد إلى العمل بطنجة، وتفاصيل أخرى في الحوار التالي.

❌ يوسف كلاعب نعرف عنه الكثير، لكن كمدرب لاشيء ؟

✅ الحمد الله الأن توقفت عن الممارسة كرة القدم بعد اكتسابي لعدة تجارب بالدوريات الأوروبية والخليجية، أريد أن يستفيد الأخرين من تجاربي، ذلك ما قررت له بإستقراري في مدينة طنجة من أجل دعم شبابها ليكونوا في المستوى العالي إن شاء الله، بالنسبة للتكوين فأنا منذ الصغر و أنا أتلقى تكوينا حول مجال كرة القدم من فريق بوردو الفرنسي، أنا الأن أنتظر دوري من أجل خوض دورات تكوينية بالمغرب.

❌ لماذا اخترت الإستقرار بطنجة ؟

IMG 20210430 WA0059 - الواضح 24

✅ بكل صراحة إختيار مدينة طنجة جاء بعد أن كنت لاعبا لفريق إتحاد طنجة لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2016/2017 ، بحيث نالت إعجابي كمدينة وكذلك أهلها، بحيث كان يتعامل معي الجميع بشكل جيد، هذا ما شجعني كثيرا من أجل الإستقرار والعمل على مشروعي الخاص بالمدينة.

❌ هل عملك يقتصر على لاعبوا النخبة أم الجميع :

✅ لا، أي لاعب يريد أن يطور إمكانياته البدنية والتقنية، أنا رهن إشارته سواءا كان يمارس بأندية النخبة أو الهواة، أتعامل مع جميع اللاعبين.

❌ ما سر عدم استمرار لاعبي إتحاد طنجة معك؟

✅ بكل صراحة الاعبين كانوا مسرورين بالعمل معي، ولكن السياسة التقنية لفريق إتحاد طنجة هي التي دفعتهم للتوقف، إذ أرادوا العودة فمرحبا بهم، ليست لدي أي مشكل، رغم أنني تلقيت عروض من أندية القسم الأول من أجل العمل معها لكن نظرا لإستقراري بطنجة رفضت ذلك.

❌ هل عرض عليك فريق إتحاد طنجة العمل معهم؟

✅ لا أنا أشتغل مع اللاعبين وليس الأندية، ربما هذا المجال غير متوفر بالمغرب لكل بفرنسا أغلب اللاعبين لديهم مدربهم الخاص، أنا أتعامل مع اللاعب و طريقة لعبه في المباراة، بخصوص إتحاد طنجة أنا رهن إشارة لاعبيها الأن أو مستقبلا لا مشكل في ذلك.

❌ قبل مغادرتك للفريق كتبت تدوينة تؤكد بأن التسيير السيء للفريق هو الذي جعلك تغادر الفريق، هل ما زلت متشبتا بالتدوينة أم لك رأي أخر الأن؟

✅ بصراحة غادرت الفريق وأنا لست سعيدا، لأنني لم أتقاضى مستحقاتي المالية، مع مرور الوقت بدأت أستوعب ذلك، كما قلت لك ليس لدي أي تواصل مع مسؤولي الفريق، أتواصل فقط مع اللاعبين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة