المحمدية: هشام آيت منا يتنصل من وعوده

الواضح24
2021-09-23T22:28:10+00:00
سياسة
الواضح2423 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 23 سبتمبر 2021 - 10:28 مساءً
المحمدية: هشام آيت منا يتنصل من وعوده
الواضح24

تطورات جديدة شهدها ما بات يعرف إعلاميا بملف “كورفينيك”، حيث عادت العاملات إلى الاحتجاج اليوم الخميس 23 شتنبر الجاري بسبب عدم وفاء هشام ايت منا صاحب المعمل والفائز برئاسة البلدية والبرلمان  مؤخرا بمدينة المحمدية.

مصادر متطابقة أوضحت أن رئيس بلدية المحمدية عن حزب التجمع الوطني للأحرار تنصل مرة أخرى من الوعود والالتزامات التي سبق أن أعطاها للعاملات المحتجات إبان الحملة الانتخابية، وأضافت المصادر ذاتها بأن آيت منا وعد النساء العاملات بمصنعه أنه سيؤدي لهم مستحقاتهن كاملة وهو الشيء الذي لم يحصل لحدود اليوم.

وتعود هذه القضية إلى سنوات خلت كان للباطرون هشام آيت منا سوابق  بعدم الالتزام بتعهداته، إذ أنه في صيف 2019 وبعد لقاء ممثلي العمال والعاملات مع قائدة المقاطعة 6 وبعد الوعود التي أعطتها لضحايا الباطرون، اتضح للجميع أن اللقاء والوعود لم تكن إلا مناورة، إذ ما أن انسحبت الضحايا من الباب الرئيسي للمعمل حتى أقدمت العديد من الشاحنات على تهريب الآلات ومختلف معدات الإنتاج إلى جهة مجهولة.

فهل ستبقى هذه المرة وعود الباطرون هشام آيت منا معلقة وهو الذي قدم خلال حملته الانتخابية الكثير من الوعود التي ينتظر الشارع المحمدي الوفاء بها؟ وهل يحقق انتظارات وتطلعات ساكنة المحمدية وهو العاجز عن أداء ما بذمته من مستحقات عالقة لفائدة عاملاته البسيطات؟ يتساءل متابعون.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة