قيادي بارز بحزب الوردة بطنجة يعلن تعليق نشاطه بسبب الاستبداد الداخلي

الواضح24
2022-10-15T12:12:28+00:00
سياسة
الواضح2415 أكتوبر 2022آخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2022 - 12:12 مساءً
قيادي بارز بحزب الوردة بطنجة يعلن تعليق نشاطه بسبب الاستبداد الداخلي

أعلن القيادي في حزب الاتحاد الاشتراكي بطنجة الحسين العتيق، عن تعليق نشاطه بحزب الوردة، بسبب الاستبداد الممارس داخل الحزب.

وقال العتيق الذي التحق بحزب الوردة قادما إليه من حزب التجمع الوطني للأحرار في رسالة له وجهها لأجهزة الحزب وتوصلت جريدة الواضح 24 بنسخة منها، (قال) أنه “بعد مرور سنة على الانتخابات، أجد نفسي، مع كامل الأسف، مضطرا للاعتراف أن كل الانتظارات والٱمال التي علقتها على الحزب ذهبت أدراج الرياح”.

واعتبر العتيق أن فريق الاتحاد الاشتراكي بجماعة طنجة لم يبصم على أي أداء داخل مجلس الجماعة، وذلك بسبب “أن هناك من داخل الفريق من كان يعتبر أن له وحده الحق في إصدار الأوامر والقرارات، ودون أن يكلف نفسه عناء تفسيرها وشرحها، وعلى الباقي التنفيذ، دون أن يكون لنا الحق في المناقشة أو الاعتراض”.

وتابع العضو ذاته في وصف الاستبداد الداخلي بحزب إدريس لشكر قائلا “والأخطر من ذلك، هو هذا الشعور الذي تولد في نفوس منتخبي الحزب ومناضليه، من كونه – الحزب – أصبح مملوكا لجهة واحدة، منحت لنفسها الحق في توظيف القرارات الصادرة عن هيئاته وأجهزته بطنجة في خدمة مصالحها وطموحاتها السياسية، حتى ولو تعارضت مع مصلحة الحزب، أو شكلت إساءة لصورته”.

واختتم رسالته بالقول “وأمام هاته الخيبة والاحساس بالصدمة جراء انكسار الٱمال التي تولدت لدي منذ التحاقي بالحزب، أجد نفسي مضطرا لاتخاذ قرار تعليق نشاطي داخل هياكل الحزب التنظيمية والقطاعية، داعيا القيادة الوطنية لحزبنا إلى التحرك بسرعة لإعادة تقويم هذا الانحراف التنظيمي، وردع أساليب التسلط والتحكم في مقاليد القرار الحزبي بطنجة، قبل فوات الأوان”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة