العدالة والتنمية يشيد بالإعلان الأمريكي

الواضح24
2020-12-12T18:39:37+00:00
مجتمع
الواضح2412 ديسمبر 2020آخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2020 - 6:39 مساءً
العدالة والتنمية يشيد بالإعلان الأمريكي

أشاد حزب العدالة والتنمية بالإعلان الرئاسي الأمريكي واصفا إياه بـ”الإعلان الهام”، لأنه “يؤكد سيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية، ويفتح آفاقا جديدة لتقوية الموقف المغربي في الأوساط الدولية، ويزيد من عزلة خصوم الوحدة الترابية، ويسهم في مواجهة مؤامراتهم التي تهدف إلى التشويش عليها”.

وأكد الحزب في بيان له، قبل قليل، أنه معبأ “وراء جلالة الملك وقيادته الحكيمة من أجل ترسيخ سيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية ودعم مسار التصدي لمناورات خصوم الوحدة الترابية وإنجازات الدبلوماسية المغربية بقيادة جلالته”.

ونوه الحزب الذي يقود الحكومة منذ ما بعد 2011 بـ”المواقف الثابتة والمتواصلة لجلالة الملك رئيس لجنة القدس في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، والتي أكدها خلال مكالمته مع الرئيس الفلسطيني”.

وختم البيان بالتذكير بمواقفه بـ”الثابتة من الاحتلال الصهيوني وما يقترفه ضد الشعب الفلسطيني من جرائم تقتيل وتشريد وعدوان على المقدسات، وفي مقدمتها الاعتداءات المتواصلة على المسجد الأقصى ومصادرة أراضي الفلسطينيين، وإنكار حق العودة في خرق سافر لكل المواثيق والقرارات الدولية ومحاولاته تطبيع علاقاته واختراق المجتمعات الإسلامية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة