بسبب دنيا باطمة يؤجل ملف “حمزة مون بيبي” في الاستئناف

الواضح24
2020-09-09T14:41:53+00:00
ثقافة وفنمجتمع
الواضح249 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 2:41 مساءً
بسبب دنيا باطمة يؤجل ملف “حمزة مون بيبي” في الاستئناف
الواضح 24

قررت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش اليوم الاربعاء تأجيل الملف الذي يعرف بقضية(حمزة مون بيبي)، الذي تتابع فيه المغنية دنيا بطمة، وذلك بعد غياب هذه الأخيرة التي لم تحضر أطوار هذه الجلسة التي كانت استئنافية مراكش ستحتضن أطوارها.

وقد قررت هيأة المحكمة تأجيل النظر في ملف “حمزة مون بيبي” إلى غاية 7 أكتوبر المقبل. وطالب رئيس الهيئة باستدعاء دنيا بطمة للحضور ودفاع المتهمين خلال الجلسة المقبلة.

وكانت المحكمة الالتدتئية بمراكش قد أدانت الفنانة المثيرة للجدل “دنيا بطمة” بالحبس ثمانية أشهر نافذة، بعد إدانتها بتهمة “بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في تهديدهم”، وذلك على خلفية ما بات يعرف بـ”حساب حمزة مون بيبي” المتخصص في التشهير وابتزاز شخصيات فنية ورجال أعمال داخل المغرب وخارجه.

كما أدانت المحكمة الابتدائية بمراكش، شهر يونيو المنصرم، المتابعين على ذمة قضية حساب “حمزة مون بيبي” الذي كان يقوم بحملات تشهير ضد العديد من وجوه الفن وكذا بعض مشاهير المجتمع، حيث أصدرت أحكامها في حق كل من دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، إضافة إلى المصممة عائشة عياش.

وقضت المحكمة ب 8 أشهر حبسا نافذا في حق المغنية، خريجة برنامج المسابقات “أراب أيدول” دنيا بطمة، فيما قضت بحبس شقيقتها ابتسام بطمة سنة واحدة نافذة، وسنة ونصف حبسا نافذا في حق مصممة الأزياء عائشة عياش، و10 أشهر حبسا في حق صوفيا شكري مالكة ومديرة شركة بالرباط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة