طنجة ..المجتمع المدني بمغوغة يؤكد تأييده التام لقرار المغرب التدخل في الكركرات

الواضح24
2020-11-16T14:43:41+00:00
مجتمع
الواضح2416 نوفمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2020 - 2:43 مساءً
طنجة ..المجتمع المدني بمغوغة يؤكد تأييده التام لقرار المغرب التدخل في الكركرات

ثمنت جمعيات المجتمع المدني التابعة ترابيا الى الملحقة الإدارية التاسعة طنجة ، العملية التي باشرتها القوات المسلحة الملكية في الكركرات في احترام للشرعية الدولية .

و عبرت الجمعيات ، في بلاغ، عن دعمها القوي واللامشروط للعملية التي قامت بها القوات المسلحة الملكية، بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة، في احترام للشرعية الدولية وبضبط عال للنفس وفي حرص شديد على سلامة المدنيين، وكذا تجندها وراء القرارات الرشيدة لجلالة الملك .

وأضاف البلاغ ذاته، أن جمعيات المجتمع المدني بمغوغة تدعو كافة الجمعيات للتعبئة واليقظة والترافع حول القضية الوطنية، من أجل فضح الأكاذيب التي يستعملها المرتزقة في حربهم الإعلامية الفاشلة.
وثمنت هذه الجمعيات ، ( أكثر من 20 جمعية ) عاليا تدخل القوات المسلحة الملكية من أجل إعادة فتح معبر الكركرات وتأمين تدفق الأشخاص والبضائع.

وبهذه المناسبة، جددت الجمعيات تشبثها بأهداف العرش العلوي المجيد، وانخراطها المتواصل وتجندها الدائم وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ومباركتها للخطوات التي يتخذها جلالته من أجل الدفاع عن الوحدة الترابية والسيادة الوطنية للمملكة، والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمنطقة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة