مدير المستشفى الميداني بطنجة: مصابون بكورونا كيدورو فالمدينة ويمشيو فالطاكسي وكاين لي كيشتاغل وكيشكلو خطر في الأيام لي جاية

الواضح24
2020-07-21T16:57:46+00:00
مجتمع
الواضح2421 يوليو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 يوليو 2020 - 4:57 مساءً
مدير المستشفى الميداني بطنجة: مصابون بكورونا كيدورو فالمدينة ويمشيو فالطاكسي وكاين لي كيشتاغل وكيشكلو خطر في الأيام لي جاية
الواضح 24

تحدث عبد الإله كحلون، المدير الطبي للمستشفى الميداني بالغابة الديبلوماسية بطنجة، عن أسباب ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد 19 بطنجة.

وقال كحلون في البرنامج الخاص “كل شيء عن وباء كورونا”، الذي تبثه قناة ميدي 1 تيفي، أن “المدينة حاليا عامرة بزاف بالحالات في العيادات الطبية الخاصة”، وهي حالات يضيف المسؤول  تخص “ناس مراض بالكوفيد وعندهم العلامات كلها دالكوفيد ومنها حالات صعبة، ومكيجبروشي كيفاش يعملو التحليلات”.

وتابع المتحدث أن يوم السبت الماضي خلال فترة 24 ساعة، كانت هناك حوالي 500 حالة شبه مؤكد إصابتها ب”كورونا”، بحيث ظهرت عليها ما بين 90% و95% من أعراض كوفيد وكانت تحتاج للتحليل من أجل التأكد من إصابتها.

وحذر المسؤول الصحي مما قد يقع بسبب ارتفاع الحالات المؤكدة، حيث قال “هاد الحالات كيدورو فالمدينة ويمشيو فالطاكسي وكاين لي كيشتاغل وكيشكلو خطر في الأيام اللي جاية”.

وأضاف بشأن تسارع تسجيل الإصابات بـكورونا في المدينة أن الأمر يعتبر بمثابة لغز ، حيث قال “معرفناش واش الفيروس تغير أو  الجينات ديال الناس ، باقي معرفينش “، يضيف المتحدث.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة