مصالح الدرك الملكي بالسوالم تسقط أكبر بارون للمخدرات

أحمد الجوهري

mohssine.elja
2020-12-31T14:32:10+00:00
مجتمع
mohssine.elja31 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 31 ديسمبر 2020 - 2:32 مساءً
مصالح الدرك الملكي بالسوالم تسقط أكبر بارون للمخدرات

وضعت مصالح الدرك الملكي بمنطقة حد السوالم يدها على صيد وصف بالثمين، ويتعلق الأمر بأكبر بارون للمخدرات، كان موضع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني.

ونجحت قيادة الدرك الملكي بالسوالم في إيقاف المعني، بعد مطاردة للعصابة الإجرامية التي تنشط تحت إمرة بارون المخدرات المذكور، حيث واجه أفراد العصابة عناصر الدرك الملكي، قبل أن يتمكن هؤلاء من شل حركة الجميع واعتقال عنصريين من أفراد العصابة.

وكان بارون المخدرات الملقب  ب” ع ، لمسلك “، حديث الجميع وذاع صيته بمناطق الخيايطة، وأولاد احريز، والسوالم، قبل أن يضع هشام بنكبور قائد الدرك الملكي بالسوالم، خطة محكمة أفرزت سقوط البارون والحد من نشاطه الإجرامي، الذي امتد إلى المئات من الكيلومترات.

وأسفرت عملية تفتيش منزل البارون، بعد اعتقاله عن العثور على كميات هامة من المخدرات، حيث تم حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا، وكمية مهمة من مادة الكوكايين قدرت ب50 غرام معدة ومجهزة للبيع، بالإضافة إلى العثور على رزم لسنابل الكيف وطابا، وكميات هائلة من مسكر ماء الحياة.

بعد اعتقال البارون المذكور، ساد ارتياح لدى ساكنة منطقة السوالم والمناطق المجاورة، سيما وأن المعني كان يتباهى بجبروته وسطوته بالمنطقة، وهذا ما يبرزه عثور رجال الدرك الملكي على ثمانية كلاب شرسة من فصيلة المانيلوا وسطاف أميريكان، ودراجة نارية من الحجم الكبير كان يستعملها المتهم للإفلات من الاعتقال.

وتكثف مصالح الدرك الملكي بالسوالم جهودها من أجل توقيف باقي أفراد العصابة الإجرامية، بعدما تم وضع المعتقلين تحت تدابير الحراسة النظرية واستكمال التحقيقات الأمنية معهم، في انتظار إحالتهم على العدالة بتهمة تكوين عصابة إجرامية، والحيازة وترويج المخدرات والمخدرات الصلبة، وأقراص الهلوسة والمشروبات الكحولية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة