نهضة بركان يتصارع مع فيروس كورونا الذي بدأ يسري داخل النادي

الواضح24
2020-08-25T00:44:33+00:00
مجتمع
الواضح2425 أغسطس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 25 أغسطس 2020 - 12:44 صباحًا
نهضة بركان يتصارع مع فيروس كورونا الذي بدأ يسري داخل النادي
زكرياء أيت المعطي

كشفت مصادر صحفية مقربة أن الفريق البرتقالي الذي يحتل المرتبة الرابعة في الدوري المغربي برصيد 40 نقطة، تفاقمت عند عدد الإصابات بفيروس كورونا بعد أن خضع النادي للتحاليل المخبرية الكاشفة للوباء العالمي.

ويعيش نادي نهضة بركان حالة من الارتباك جراء تسرب كوفيد 19 وتزايد عدد الإصابات بالفيروس الذي اجتاح كل الأركان، ويذكر أن اللاعبين المصابين تم نقلهم لإحدى مستشفيات السعيدية لتلقي العلاجات بعد أن جاءت النتائج إيجابية.

وهذا الأمر جعل الفريق البركاني يخوض معركة لصد الوباء عن انتشاره بكثافة، وأفادت مصادر أن مجموعة من اللاعبين المصابين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاجات الكافية، والأخرون خضعوا للبروتوكول الصحي الذي فرضته الجامعة المغربية لكرة القدم على القسمين 1 و 2.

وكان من الممكن أن تجرى المقابلة السبت الماضي بين نهضة بركان وأولمبيك خريبكة عن الدورة 24 من البطولة المغربية الاحترافية، لكن كانت الكلمة الأولى للوباء لما خاص الفريق للتحاليل الجمعة الماضي وسجلت 8 إصابات مؤكدة بالفيروس جعلت الجامعة تتخذ قرار تأجيل المباراة.

ويذكر أن النادي البرتقالي كان ينافس نفسه لاحتلال صدارة الدوري المغربي بعد استئناف المباريات وخصوصا حين فاز على الوداد الرياضي، لكن الوباء أوقفه عن التنافسية من جديد إلى أن يتم علاج اللاعبين من أجل الرجوع للتداريب واستئناف الجولات المتبقية من الدوري.Zone contenant les pièces jointes

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة