بسبب مشروع استثماري.. عمدة طنجة الليموري يُغضب صديقه البرلماني

الواضح24
فيديو
الواضح246 أكتوبر 2022آخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2022 - 2:40 مساءً
بسبب مشروع استثماري.. عمدة طنجة الليموري يُغضب صديقه البرلماني

 أفادت مصادر جد مطلعة بوجود توتر بين رئيس مجلس جماعة طنجة منير الليموري وصديقه البرلماني، المنتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة.

وعزت المصادر ذاتها الأسباب إلى تعقيد عمدة المدينة لمسطرة استثمارية، يروم أصحابها وهم مقربون من البرلماني البامي  الاستثمار في تجزئة سكنية، بعدما اقتنوا أرضا تابعة للجماعة، حيث وجد أصحاب المشروع أنفسهم مالكين لمساحة أرضية دون جدوى الاستثمار فيها.

ولم يستسغ برلماني البام أن ينقلب عليه عمدة المدينة، سيما وأن الفضل في قيادة هذا الأخير لجماعة طنجة ، يعود إلى البرلماني ذاته والذي لعب دورا كبيرا في الانتخابات الجماعية الأخيرة، تقول المصادر ذاتها.

وشددت المصادر نفسها بأن النجاح الانتخابي الذي حققه منير الليموري، لم يتأت عبر شخصيته السياسية أو شعبيته بعاصمة البوغاز، وإنما جاء بفضل وزن حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الشمال، ووزن قياديه البارزين وعلى رأسهم برلمانيي الحزب، وهذا الأمر كفيل بأن يزيد من منسوب غضب برلماني البام بالشمال على العمدة تؤكد مصادرنا.

يذكر أن منير الليموري كان قد ترشح في الانتخابات الجماعية لسنة 2015 بلائحة مستقلة وفشلت في تحقيق أي مقعد، حيث خرج بخفي حنين، قبل أن يترشح مع جرار طنجة وينجح في الوصول إلى رئاسة جماعة طنجة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة