الرجاء قريب من خطف مهاجم ملقا الاسباني

الواضح24
2020-11-22T16:44:00+00:00
رياضة
الواضح2422 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2020 - 4:44 مساءً
الرجاء قريب من خطف مهاجم ملقا الاسباني
سمير دحو

يقترب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم من التوقيع مع اللاعب يوسف تقي الله, بعد فسخ اللاعب لعقده مع النادي ملقا الإسباني بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الأندلسي بسبب جائحة كورونا.

ويخضع يوسف تقي الله, اللاعب السابق لرديف نادي ملقا الاسباني لتجربة اختبارية رفقة الرجاء في أفق التعاقد معه في حالة نيله إعجاب الإطار الوطني جمال السلامي, وتنوي إدارة النسور استغلال فسخ اللاعب عقده والتوقيع معه في صفقة انتقال حر.

وكان تقي الله ابن مدينة كلميم, قد انتقل الى صفوف نادي ملقا الاسباني قادما من نادي مولودية الداخلة بعد المستويات الطيبة التي ظهر بها في قسم الهواة حيث توج هدافا له لموسمين متتاليين.

ويُحاول الطاقم التقني للرجاء بقيادة المدرب جمال سلامي الوقوف على الإمكانيات التقنية والمهارية للاعب في الفترة الحالية، قبل التوقيع له في كشوفات “النسور”، إذ قد يفوز الرجاء بتوقيع اللاعب بشكل مجاني بحكم أنه لاعب حر في الفترة الحالية، وبذلك يقطع الطريق عن الفرق التي تطلب وده.

ويسعى نادي الرجاء الرياضي الى تعزيز صفوفه بأسماء وازنة و غير مكلفة بسبب الأزمة المالية الخانقة, التي يعاني من الفريق بسبب جائحة كورونا و بسبب تراكم مستحقات اللاعبين العالقة في ذمة الفريق.  

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة