الوداد الأحمر يعود بنقطة يتيمة من ملعب أدرار أمام حسنية أكادير

الواضح24
2020-10-05T08:31:19+00:00
رياضة
الواضح245 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 8:31 صباحًا
الوداد الأحمر يعود بنقطة يتيمة من ملعب أدرار أمام حسنية أكادير
زكرياء أيت المعطي

انتهت القمة الكروية التي جمعت بين الوداد وحسنية أكادير بلا غالب ولا مغلوب في إطار الجولة 28 من الدوري المغربي، مساء اليوم بملعب أدرار بأكادير.

دخل الوداد الرياضي رقعة الميدان فارضا إيقاعه وسيطرته على مجريات المقابلة ولم تنجح كل المحاولات التي أقدم عليها الجناح الطائر بديع أووك وإسماعيل الحداد، لوجود حارس مرمى يقظ اسمه إسماعيل قاموم ودفاع مستميت يشتت كل العلميات.

وجاءت فرصة مواتية لصاحب الأرض لتسجيل الهدف الأول لكن يحيى عطية الله أنقذ مرماه من هدف محقق، ورد بديع أووك وكازادي في حدود الدقيقتين 23 و 25 التي باءت بالفشل، وحملت الدقيقة 41 نبأ سار للسوسيين حين تمكن ياسين الرامي من إسكان الكرة في شباك التكناوتي برأسية مركزة أعلنت الهدف الأول لحسنية أكادير.

وقبيل نهاية الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء للأحمر، ولم ينجح يحيى جبران من تسجيلها وتصدى لها السوسي قاموم بكل شجاعة، لينتهي عمر الشوط الأول بواقع هدف الحسنية مقابل صفر للوداد.

خلال الشوط الثاني حاول الحسنية أن يغيروا من الأداء لصنع محاولات تهديفية، وهو ما فعله المهاجم البركاوي الذي هدد حصون الوداد في أكثر من محاولة، وفي الدقيقة 62 أهدر كازادي فرصة تعديل النتيجة لفريقه.

ومع توالي الدقائق رجع صاحب الأرض لنصف ملعبهم أمام سيطرة كلية لهجوم الوداد، وأقدم على الهجمات المرتدة،وعاد الحكم لاحتساب ركلة جزاء للبديل كبومبو في حدود الدقيقة 73، وانبرى لها للمرة الثانية يحيى جبران الذي نجح في هزم الحارس السوسي وإعادة دماء جديدة لزملائه.

واستمر اللقاء بين الفريقين إلى أن صفر الحكم نهاية المقابلة الشيقة والممتعة بهدف في كل شبكة، ورفع الوداد رصيده إلى  53  في المركز الثاني، فيما الحسنية رفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة