بهدفين لصفر القلعة الودادية تطيح بالنمر الأصفر

الواضح24
2021-05-27T13:22:53+00:00
رياضة
الواضح2427 مايو 2021آخر تحديث : الخميس 27 مايو 2021 - 1:22 مساءً
بهدفين لصفر القلعة الودادية تطيح بالنمر الأصفر
زكرياء أيت المعطي

فاز الوداد الرياضي على المغرب الفاسي بهدفين دون رد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار الجولة 20 من منافسات البطولة المغربية الاحترافية إنوي.

دخل البنزرتي الشوط الأول بتشكيلة المعتادة باستثناء الثنائي اللافي وأوناجم، وحاول الأحمر مباغتة النمور في دقائق الشوط الأول لكنه أغلق عليه جميع المساحات وظل الضيف في رقعة الدفاع مستميتا، وغابت النجاعة الهجومية ما جعلت المباراة تفقد حيوية الحلول التي تزيد من المردود وتفتح شهية اللقاء.

ولم ينجح مسوفا المتحرر من التسجيل ولا في منح تمريرة الهدف، ولم يفلح الكعبي من إركان الكرة في الشباك لمصالحة الجماهير،  وحافظ الوداد على قوته في خط الدفاع وخط الوسط طيلة أطوار الشوط الأول.

الشوك الثاني حسمه الكوتشينغ البنزرتي بإقحام الثنائي اللامع اللافي وأوناجم وكانا حاسمين بتسجيلهم هدفين، الأول جاء عن طريق مؤيد اللافي بعد أسيست عالمي من زميله محمد أوناجم في الدقيقة 50. 
والهدف الثاني سجله محمد أوناجم في الدقيقة 82 الذي استغل هفوة دفاعية داخل معترك العمليات قتلت كل أحلام المغرب الفاسي الذي قدم أداء باهتا ولم يستطع الوصول للحارس التكناوتي.

واستمرت المباراة وما يسجل النمور رغم دخول أيوب لحكل الذي ظل تائها في رقعة الميدان ولم يقدم المطلوب، والمدرب وجبال ليست لديه الوصفة السحرية وجمهور فاتال تيكرز ينتظر لكونه يستحق الأفضل.

انتصر الوداد المتصدر وأهدى انصاره الفوز 11 في الدوري، ورفع رصيده إلى 37 نقطة كأقوى خط هجوم وثان أقوى دفاع، وبقي المغرب الفاسي متجمد الرصيد في 22 نقطة بمعانات ومشاكل لم يجد لها السبيل في الموسم الذي كان يتطلع فيه لتقديم الأفضل للخفاظ على القميص وعلى اسم النادي وبث الأمل في نفوس الجماهير.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة