رديف الوداد يخسر بهدف في ظل ظهور باهت للعناصر التي أتيحت لها الفرصة ما سيصعب استعادة مكانتها في التشكيلة الرسمية

الواضح24
2021-04-03T22:28:08+00:00
رياضة
الواضح243 أبريل 2021آخر تحديث : السبت 3 أبريل 2021 - 10:28 مساءً
رديف الوداد يخسر بهدف في ظل ظهور باهت للعناصر التي أتيحت لها الفرصة ما سيصعب استعادة مكانتها في التشكيلة الرسمية
زكرياء أيت المعطي

فشل رديف الوداد في الانتصار على كايزرشيفس مساء اليوم السبت باستاد سوكر سيتي بجوهانسبرج وانهزم بهدف وقعه اللاعب برنارد باركر في الدقيقة 48  برسم الجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا.

ولم ينجح الخط الهجومي للوداد في ترجمة المحاولات إلى أهداف وظل يهدر الفرص والمحاولات في كلا الشوطين رغم التغييرات والتبديلات التي أقحمها بنشريفة الذي تولى قيادة العناصر لجنوب إفريقيا.

هذا وشهدت المقابلة طرد لاعبين من جانب كايزر شيفس ويتعلق الأمر دانييل أكيبي وسمير كوفيتش في حدود الدقيقتين 41 و 89، ورغم ذلك ظل محافظا على نظافة شباكه ورص صفوفه بانتظام إلى أن صفر الحكم نهاية المباراة بفوز صاحب الأرض.

ولم يظهر بعض لاعبي الوداد أحقيتهم وقوتهم في المباراة ضد كايزر شيفس بعد منحهم الفرصة، ويخص الأمر باباتوندي الذي ظهر بشكل باهت، وسيكون أول اللاعبين المغادرين للقلعة الحمراء مع نهاية الموسم، وعلى هذا المنوال يسير الثنائي زهير المترجي وبديع أووك بتراجع الأداء وبدون مردود جيد وهذا سيصعب المأمورية لهذين اللاعبين لاستعادة مكانهم داخل التشكيلة الرسمية مع تواجد النجمين مؤيد اللافي ومحمد أوناجم.

ويذكر أن الوداد لم يلعب بالتشكيلة الرسمية التي فازت على كايزر شيفس برباعية نظيفة ذهابا، والذي ضمن التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكن الوداد لم يضمن الصدارة بشكل رسمي لحد اللحظة.

ويتصدر الوداد صدارة مجموعته ب 10 نقاط، ويليه كايزر شيفس ب 8 نقاط الذي يقتسم النقاط مع حورية كوناكري، وسخوض الأحمر مباراته الأخيرة أمام بيترو أتليتكو بالدار البيضاء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة