شقيقة ابراهيم دياز تدخل على خط قرار اختيار أخيها للعب في صفوف المنتخب المغربي

الواضح24
رياضة
الواضح247 مارس 2024آخر تحديث : الخميس 7 مارس 2024 - 12:07 مساءً
شقيقة ابراهيم دياز تدخل على خط قرار اختيار أخيها للعب في صفوف المنتخب المغربي
الواضح 24

تحدثت شقيقة نجم ريال مدريد ذو الأوصول المغربية ابراهيم دياز، عن الأخبار المتداولة بشأن قبول أخيها تمثيل المنتخب المغربي على حساب نظيره الإسباني، وسخرت من أخبار عقد قرانها بمراكش.

وقالت زهيرة دياز، في ستريم إسباني على تطبيق “كيك”: ” اخي دائما كان واضح بحلمه وباللعب لإسبانيا، لدينا صورة تجمعني معاه و نحن صغار مرتدين قميص اسبانيا بكل فخر”.

وتابعت: “دع الناس تتحدث كيفما أرادت، لقد قالوا قبل مدة قليلة أنني قمت بحفل زفاف هناك في المغرب ( تضحك)”.

واستطردت: “لكن لنكن واقعيين لا انا ولا براهيم ولا الجماهير الإسبانية تعرف لماذا يتعرض لكل هذا التهميش حتى عندما كان يقدم افضل ادائه”.

وواصلت: ” أتذكر انه دخل في نوبة بكاء عندما تما اسقاطه من قائمة المنتخب الإسباني في أولمبياد طوكيو “.

وشددت على أن براهيم لم يقرر بعد، قائلة: “لكن اعرف اخي جيدا انه شخص عاطفي جدا، ومتأكدة انه سيتخد قراره بناء على عاطفته، لقد ذهبنا مؤخرا إلى المغرب انه بلد جميل وشعب ودود للغاية، لقد أعجبني للغاية وسأتطلع إلى زيارته في كل مرة تتاح لي الفرصة، يجب أن تذهب إلى مراكش إنها ساحرة”.

و ختمت بالقول: “لدينا جذور مغربية نعتز بها وفي حال اختار براهيم المغرب فلأنه مغربي أيضا، هل براهيم سيختار اسبانيا او المغرب لا أعلم صراحة لم اتحدث معه منذ مدة لكن كما قلت هو شخص عاطفي و إذا كان نفس براهيم الذي اعرفه سيختار اسبانيا (تضحك) لكن إذا اختار المغرب فسيبقى إسباني إلى الأبد وهذا لن ينكره أحد”.

وكانت وسائل إعلام مغربية وإسبانية قد أكدت أن ابراهيم دياز حسم اختياره وقرر حمل قميص “أسود الأطلس”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة