نهضة بركان يفرض التعادل على الرجاء بميدانه

الواضح24
2020-10-04T22:12:37+00:00
رياضة
الواضح244 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 10:12 مساءً
نهضة بركان يفرض التعادل على الرجاء بميدانه
زكرياء أيت المعطي

خلص اللقاء الذي جمع الرجاء الرياضي بنظيره النهضة البركانية بهدفين في شبكة، برسم الجولة 28 من الدوري المغربي للمحترفين، والتي احتضنها ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

دل النسور المقابلة باحثين عن تسجيل الهدف الأول وهو ما أتيح لهم في الدقيقة 3 حين تمكن سفيان رحيمي من إركان الكرة في الشباك مفرحا أنصار الرجاء، وحاول زملاء محسن ياجور أن يعادلوا الكفة لكن غابت اللمسة الأخيرة بين أرجل لاعبي النهضة البركانية.

وتمكن بركان من تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 42 عن طريق حمادة العشير الذي انسل إلى دفاع الرجاء لوحده وسدد كرة هزم بها الحارس الزنيتي مهديا فريقه هدفا أولا.

وانتهى واقع الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

وعرف الشوط الثاني إثارة وتشويق وحماس من كلا الفريقين، ففي الدقيقة 52 كاد مالانغو أن يسجل هدفا ثانيا لكن رأسيته لم تعرف طريق الشباك، ورد محسن ياجور في الدقيقة 54 برأسية مركزة لم يفلح أنس من صدها ولا إبعادها لركنية وأعلن الهدف الثاني للنهضة البركانية.

وتوالى عمر اللقاء الشيق بين الفريقين وغابت النجاعة الهجومية لفريق الرجاء وأحس بارتباك في نصف الميدان، لكن مع حلول الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني وبالضبط في دقائق البدل الضائع ظهر سفيان رحيمي للمرة الثانية في تسديدة صاروخية أحرز بها هدف التعادل للنسور.

وتمكن الرجاء من الحفاظ على صدارة الدوري المغربي برصيد 54 نقطة، فيما النهضة البركانية وصل إلى 51 نقطة في المركز الثالث.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة